X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
16/08/2013 - 01:23:51 pm
بالصور.. نوال الزغبي تفتتح خط الأناقة الجديد لحقائب

افتتحت النجمة الذهبية نوال الزغبي الـ "نيو لاين" لحقائب بونجا النسائية، التي أعلنت عند قصّ الشريط أنها سفيرة ماركة "بونجا" العالمية للحقائب النسائية ، وهي ماركة الحقائب التي أعلن السيد أنطوني بونجا عن إفتتاح المحل الخاص بها في منطقة "سوليدير – بيروت".

 

وبحضور الإعلاميين والصحفيين والوجوه الإجتماعية اللبنانية، قدّم السيد أنطوني بونجا الفنانة الكبيرة نوال الزغبي كوجه يمثل شعار الماركة العالمية التي تمّ تصنيع منتجاتها في سويسرا، والتي تتراوح أسعار حقائبها بين ال 35 ألف دولار أميركي لتصل الى مئتي ألف دولار للحقيبة.

 

بدورها عبّرت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها أن تكون دار بونجا العالمية قد إختارتها لتمثيله في إطلاق "نيو لاين" لهذه الحقائب الفخمة، بعدما كان معروفاً بساعاته النسائية والرجالية الفخمة.

 

وقد وقفت نوال مع الإعلاميين والصحفيين طويلاً، سعيدة بحضورهم ولقائهم والحديث معهم. ولم تبخل على أي منهم سواء من مجلات أو فضائيات تلفزيونية أو إذاعات، وهي أعطت للجميع أحاديث صحفية وحاورت الجميع، بضحكتها وإبتسامتها.

 

وعندما سألها أحد الزملاء عن شعورها وقد إختارتها دار بونجا لتمثيلها كوجه للإعلان عن ماركتها العالمية، قالت:"سعيدة بالتعاون مع أنطوني بونجا، وهو صديق عزيز وصاحب لمسات عالمية بالأناقة سواء بالساعات الفخمة أو الحقائب التي أعجبتني كثيراً. وتمثيل دار بونجا أمر يسعدني، خصوصاً أنه صار رمزاً من رموز الأناقة العالمية. ثم مازحت الحضور قائلة تمنيت لو أمتلك كل الموديلات، لكنها تساوي ثروة كبيرة ...".

 

وقد تألقت نوال بفستان أبيض وحملت حقيبة بونجا الصفراء التي ظهرت وهي تحملها بالإعلانات المصورة التي ملأت الشوارع والطرقات في لبنان، وصفحات الصحف والمجلات وأغلفتها.

 

الطريف بالأمر أن نوال رفضت أن تغادر الإحتفال الإعلامي الكبير دون أن تسمح لفريق كبير من معجبيها الذين أتوا للقائها، بإلتقاط الكثير من الصور معها. وقالت لهم، أنتم أحبائي، فكيف لا أقف معكم وأنتم معي دائماً؟











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت