X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
04/09/2013 - 12:11:28 pm
الفنانة جورجيت نوفي تتألق في كونسيرت بمدينة بيتاح تكفا

غصت قاعة اشكول بايس في مدينة بيتاح تكفا بجمهور غفير من عشاق الموسيقى العربية الشرقية الكلاسيكية للمشاركة في كونسيرت  للفنانة جورجيت نوفي صاحبة الصوت العذب الاصيل.

وجاء هذا الكونسيرت بدعوة من بلدية بيتاح تكفا للفنانة نوفي التي طلت على الجمهور في باقة من مجموعة اغنيات عربية شرقية  كلاسيكية وافتتح الكونسيرت بأغنية زاي العسل لصباح ومن ثم اغنيتين  لليلى مراد، سنتين وأنا حاير فيك وأنا قلبي دليلي وتلتها فقرة لأم كلثوم انت عمري وما تصبرنيش ودارت الأيام وأنهت العرض في أغنية الأطلال.

وكان الجمهور قد انطرب مع الفنانة نوفي وتفاعل معها بصورة لافته مع ما قدمته من أغان عربية شرقية ورددوا معها بعض الأغاني وصفق الحضور تصفيق حار  بين الأغنية  والأخرى.

ورافق الفنانة نوفي الفرقة الموسيقية المكونة من عازف الاورغ زيوار بهلول وعلى الايقاع صالح هيبي ورمزي بشارات وناصيف لاون ، عود فؤاد ابو نصار، كمانجة عدنان سمعان، قانون رامي انطوان وعزف الناي نودة نوي.

 يذكر ان هذا العرض ليس الاول في مدينة بيتاح تيكفا وكانت نوفي قد عرضت عدة مرات في السابق، ويأتي هذا العرض من ضمن العروض المميزة التي تقوم بها نوفي في منطقة مركز البلاد.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت