X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
09/09/2013 - 03:27:51 pm
دعيج الخليفة: "للحب كلمة" مع شمس
في اطار استعداداته للموسم الدرامي القادم يواصل الشاعر الشيخ دعيج الخليفه الصباح كتابة عدد من الاعمال الدرامية التي سترى النور قريبا، ومنها مسلسل "للحب كلمة" من انتاج باسم عبد الامير وتأليف فهد العليوة وبطولة نخبة من نجوم الكويت والخليج، وسيتصدى لغناء هذه المقدمة المطربة شمس الكويتية في تعاون ينتظره كثير من عشاق الخليفة. وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي رومانسي مليئ بالتشويق حول الحب وكيف يؤثر على حياتنا وعلاقاتنا بالمحيطين بنا.
الى ذلك انتهى الخليفة الفترة القليلة الماضية من كتابة المقدمة الغنائية لمسلسل " يمعة أهل" من اخراج البيلي احمد وبطولة نخبة من النجوم ومن انتاج مجموعة السلام الاعلامية، ويتصدى لغنائها الامارتية شمة حمدان. كما اتفق الشاعر المعروف على تركيب صوته على قصائد بالتعاون مع وزارة الاعلام الكويتية وسيتم بثها على المحطات الاذاعية الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر ان الشاعر الشيخ دعيج الخليفة عاود نشاطه الفني بعد عودته من  لندن التي قضى فيها اجازته السنوية، ولبى لدعوة من "بي بي سي- العربية" حيث حل ضيفا عليها في لقاء حمل اسم "سهرة فنية" تحدث خلاله عن جديده واهم المحطات في مشواره الاعلامي والبلوماسي، كما استغل الخليفة الرحلة واحتفل بعيد ميلاد ابنتيه دلال وبدور الذي وافق يومي 25 و27 اغسطس الماضي.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت