X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
05/01/2014 - 07:35:38 pm
نجمه اراب ايدول الموسم الثاني المغربيه سلمى رشيد تزرو رام الله وتغني ليله راس السنه في الغراند بارك
مريم خطيب

في بدايه اللقاء هنأت نجمه اراب ايدول سلمى رشيد اهالي الاسرى بتحريرهم من السجون الإسرائيليه

لقد قمت بزيارة بلدان عده ولكن زيارتي لفلسطين كانت مميزة , في بداية مشواري لفلسطين قمت بزياره ضريح القائد ياسر عرفات كذلك قمت بزيارة ضريح الشاعر محمود درويش , كانت الزيارة معبرة جدا بالنسبة لي , اكثر ما أثر بي هو زيارة المخيمات الفلسطينيه وخاصة أطفال فلسطين

سلمى رشيد تعشق الأطفال وها هي ترد وتقول علاقتي مع الأطفال علاقة مميزة وكل يوم  تزداد محبتي لهم , وان الأمر الذي يسعدني جدا ان لي جمهور كبير من الأطفال , وكيف لا فعندما ألتقي بأم أو بأب يقولون لي أن طفلي لا ينام قبل أن يسمع سلمى رشيد , على سبيل المثال طفل عمره تسعه أشهر أو عام يحب أن يسمع سلمى رشيد وهذا الشيء يسعدني جدا وفاجئني ايضا ويوما عن يوم يزداد حبي وعشقي للأطفال . فأنا انسانه واتعامل معهم بإنسانيتي .

جمهورك شاهدك على شاشه التلفزيون والان يلتقي معك شخصيا , كيف كانت ردة فعلهم؟

كانوا سعداء جدا بلقائي , وعبروا لي عن ذلك فأنا من خلال شاشه التلفزيون يراني الناس بطريقه مغايره جدا من  ناحيه الشكل والمظهر لان شاشه التلفزيون تظهر الشخصيه اكبر سنا واسمن .

بينما سلمى رشيد شابه ناعمه  جدا وفي ربيع العمرهذا ما لمسته.

كما تحدثت سلمى عن اعجاب الناس ومحبتهم لها وهذا زاد من فرحتها وكثير من الناس اغميه عليهم عندما التقوا بها وكان من الصعب ان يقتربوا منها لدهشتهم عند ما رؤوها

وردت سلمى قائله لماذا تندهشون فانا على خشبه المسرح الفنانه ولكن هنا انا سلمى الانسانه

وعاملوني بشكل عادي جدا فانا محبتي للناس كبيره فهم من اوصلني للنجوميه وبدونهم  الفنان ليس له وجود فانا اريد ان اشكرهم على محبتهم ودعمهم لي وانا اكبر بكم وبمحبتكم .

حدثيني عن شعورك في لقاءك الاول اليوم مع الجمهور الفلسطيني في رام الله؟

سعيده جدا لهذا اللقاء وخاصه في هذه المناسبه راس السنه الجديده وان اشارك فرحه الشعب الفلسطيني قي هذه المناسبه واتمنى له وللشعب العربي كله السلام وان يحمي بلدي المغرب يا رب.

اما عن ظهورها على المسرح فقد جلبت معها سلمى رشيد الزي المغربي الذي ارتدته عند صعودها على خشبه المسرح واصرت ان ارتديه قبل ان تظهر به امام الجمهور وهذا يعبر عن تواضعها ونفسيتها الرائعه.

 

شعرت باحساسها الصادق وفرحتها من خلال تعبيرها عن لقاءها ووجودها في رام الله

اما عن جديدها  ودعم شركه بلاتينوم لها فقالت ان الشركه هي التي رتبت هذه الزياره وهي جزء مهم لكل ما تقوم به كما ان ترتيبات الحفل ضخمه بشكل لم يسبقه مثيل من ناحيه المسرح والاضاءه فهي اضخم خيمه في فلسطين.

احضر الان سينغل جديد وما يؤخر العمل الحفلات الكثيره التي اعيشها مع جمهوري الحبيب

عند رجوعي الى بلدي المغرب ساقوم اول شيء بتصوير فيديو كليب لاغنيتي الجديده

دون ان تذكر المخرج فذللك سيكون مفاجاه للفانس

هذه اول زياره لي لفلسطين ولكن لن تكون الاخيره ولنا معها لقاء اخر.

في نهايه اللقاء شكرت مسؤول مكتب ال ام بيس ي في عمان عبدالله البداد الذي اتاح لي الفرصه لكي اقوم باللقاء مع سلمى رشيد وكارمن سليمان وشكر ايضا لمندوب المكتب نيكولا مطر.

كما اتقدم بالشكر لبوتيك نقاره حيفا الذي اهتم بان اكون انيقه ليله راس السنه  وبلقائي الفنانيتين

كما اريد ان اشكر النادي اللبناني في استراليا وبالتحديد ملبرون وهو نادي يضم جاليه عربيه كبيري قامو باعطائي لقب اعتز به كثيرا وهو شمس العرب حيث من خلاله اكون همزه الوصل بين العالم العربي والمنطقه تحياتي وشكري الكبير

 

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت