X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
16/01/2014 - 12:33:09 pm
عِش رمضان... على طريقة نجومك المفضلين

يتفرّغ نجوم العالم العربي في مختلف المجالات الفنية، الرياضية والإعلامية خلال شهر رمضان للصلاة والعبادة هذا فضلاً عن قضاء الوقت إلى جانب العائلة والمقرّبين، بإستثناء قلّةً قليلة تستأنف نشاطها الإعلامي والدرامي للحاق بالموسم.

لكلّ نجمٍ ونجمة عادات يصعب عليه التخلي عنها خلال الشهر الفضيل منها ما يتعلّق بالمأكل والملبس وحتى العادات الخاصة بالدول التي يعيشون فيها.

اليوم، ستتمكن من عيش رمضان على طريقة نجومك المفضّلين!

فالفنانة ديانا حداد تتفرّغ تماماً للعبادة في الشهر الفضيل، فهي تعيد حساباتها في العديد من الأمور الشخصية والعائلية ولديها طقوس ثابتة إذ تبتعد عن العمل الفني وتكثّف لقاءاتها مع عائلتها، وتواظب على ممارسة الرياضة بعد الإفطار.

أحمد جمال يمضي شهر رمضان المبارك بين مصر والمملكة العربية السعودية حيث يؤدي مناسك العمرة مبتعداً عن الأعمال الفنية والمهرجانات مكتفياً بإحياء أمسية من مهرجان "أمسيات جدة" وكذلك إطلاق أدعية بعنوان "أكون إنسان".

أمّا زميله، نجم الموسم الثاني محمد عساف، أمضى مطلع الشهر الفضيل إلى جانب عائلته في رام الله، لينتقل بعد ذلك ويستقرّ في دبي إستعداداً منه لمتابعة تسجيل أغنيات ألبومه الأول.

النجمة يُسرا تمضي شهر رمضان مع أسرتها ووالدتها بحيث تحضّر لهم يوميّاً على الإفطار أطباق وحلويات شهية ولذيذة، وتعتبر نفسها طاهية بارعة في تحضير العديد من الأطباق التقليدية.

وبعيداً عن الأضواء والمسلسلات، تمضى الممثلة سلاف فواخرجي أوّل أيام الشهر الفضيل مع عائلتها وزوجها وتتابع عدد كبير من المسلسلات الرمضانية من بينها "الشام العتيقة" و"ياسمين شامي"، وكذلك تعشق تحضير الأطباق الرمضانية السورية الأصيلة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت