X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
30/01/2014 - 04:06:44 am
تعرف على قصة رفض أحمد عز الاعتراف بالزواج من زينة الكاملة
بعد أن هز خبر عودة زينة إلى مصر بطفليها التي قالت أنهما من الفنان أحمد عز، ها هو سر رفض أحمد الاعتراف بالزواج من زينة بدأ يتكشف شيئا فشيئا.

ووفقا لما ورد في "أرى" فإن العلاقة بين زينة وعز، بدأت قبل 6 سنوات، وانتهت بعد خلاف بينهما، وعادت العلاقة من جديد مره أخرى بعد القبض على شقيقة الفنانة زينة في قضية مخدرات، حيث ساندها في محنتها حتى خروج شقيقتها من القضية بسلام.

ومن الوقت الذي توفي والد أحمد وانقطاع العلاقة والائعات تترد بكثرة على طبيعة العلاقة بين زينة وأحمد عز. فسرها عز إلى حينه بأنها صداقة من أجل مساندته للخروج من الأزمة النفسية التي يعاني منها.

تعرف على أطفال زينة وأحمد عز..
أنباء أخرى ترددت أن الفنانين أحمد السقا ومحمد رجب، فشلا في إقناع عز بالاعتراف بعلاقته بزينة، حتى أن شقيقه أيضا تدخل لينهي الأزمة لكن عز رفض الحديث في هذا الأمر، مصرا على أنه لن يتزوج بهذه الطريقة، ولن يجبر على الزواج من إنسانة لا يريدها.

وكان عز أعلن خلال لقاء تلفزيوني منذ شهر أنه لم يتزوج؛ لأنه لم ير سيدة تعطيه الأمان والحنان مثلما تعطيه له أمه، وهو ما كان ردا قويا على شائعات ارتباطها.

كما أنه رفض الاعتراف بزواجهما رسميا قبل سفر زينة إلى أمريكا، عندما أخبرته أنها حامل في شهرها الأول، وقتها أكد لها أنه لن يوثق زواجهما العرفي ولا يعرف شيئا عن الموضوع، كما قالت مصادر مقربة منهما، أنه بمجرد سفرها أرسل لها لتجهض نفسها، لكن زينة رفضت وقررت أن تكشف سر علاقتهما أمام الجميع.

وهنا التزم أحمد عز الصمت؛ ليعرف الجميع أن الطفلين الذين جاءت بهما زينة من نيويورك ليسا أبناه، بل ابني شخص أخر يدعى أحمد عز، وربما هو رجل الأعمال السابق وعضو الحزب الوطني السابق الذي يحمل الاسم نفسه.

أصدقاء زينة قالوا لوساءل إعلامية إن مشكلة جديدة واجهت زينة عندما تلقت إخطار على يد محضر، استلمته والدتها فاتن عبد الفتاح، موجه من المحامية إيناس البيطار، والدكتور خالد حمدي وكيلي زينة في قضية إثبات النسب والزواج، المرفوعة ضد أحمد عز، يعتذران عن القضية لعدم وجود إثبات على كلام الفنانة، أو وثيقة رسمية أو غير رسميه تثبت زواجهما.

يذكر أن زينه من الممكن أن تتوجه قريبا لإجراء فحص "DNA" كمحاولة أخيرة لإثبات أبوة طفليها لأحمد عز كما فعلت من قبل هند الحناوي مع أحمد الفيشاوي.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت