X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
22/02/2014 - 10:21:33 am
ايمن خليل متواضع ... وطموحي بلا حدود ... واحب كل جديد

لقاء مع الفنان والمطرب  الشاب ايمن سميح  خليل  - عبلين

متواضع ... وطموحي بلا حدود ... واحب كل جديد .

في غمرة انشغالاته المتعدده واستعداداته الفنية الجديده انتشلناه من حيرته اليومية، والتقيناه في مطعم النمر لصاحبه حسن النمر في شفاعمرو طاقم تحرير صحيفة وموقع الغزال يوسف حيدر والمصور خليل حيدر واجرينا معه اللقاء التالي:

بطاقة ايمن خليل الفنية؟

بدأت الغناء بجيل الخامسة، وبعدها تم اكتشاف موهبتي من قبل ابي الذي شجعني وانضممت الى جوقة الكروان العبلينية بقيادة المايسترو نبيه عواد وفيها طورت موهبتي الغنائية باداء الاغاني الطربية والخفيفة والكلاسيكية ومن ثم اشتركت في عدة مهرجانات فنية منها مهرجان القلعة في شفاعمرو ومهرجان الاغنية العربية الشابة في مركز موسيقى الكرمل حيفا واخيرا مسابقة "عرفزيون" سنة 2013  حيث فزت فيها بالمرتبة الاولى .

ماذا اضاف جديدا لايمن خليل الفوز بعرفزيون ؟

شعرت بالفرحة الغامره وازدادت ثقتي بنفسي وبغنائي واعطتني دفعة جديدة للاستمرار والابداع .

احب الوان الغناء الى قلبك؟

احب الغناء الطربي وخاصة لعملاق الطرب المرحوم وديع الصافي (ابو فادي) واغني ايضا لمحمد عبد الوهاب ولكوكب الشرق ام كلثوم ومن خلال عملي وتعاوني وغنائي مع الفنان الكبير المطرب خليل ابو نقولا من الناصرة اغني ايضا  الاغاني الحديثة لراغب علامه ووائل كفوري وعاصي الحلاني وغيرهم.

كما علمنا ان الوالد (ابو عصام) سميح امين خليل يحب الغناء هل تأثرت منه؟

أكيد اثر بي حب ابي للغناء وخاصة لوديع الصافي وكنت اسمعه دائما واسمع طلعاته الجبلية الجميلة وهذا كان جميلا ومؤثرا وقد  دعمني واكتشفني وشجعني ان انضم الى جوقة الكروان العبلينية لاطور صوتي وكان من  احد المؤسسين للجوقة.

هل تعمل على انتاجات جديدة محلية خاصة بك ؟

طبعا في الفترة القريبة سيتم اصدار الاغنية الاولى "فيديو كليب" من انتاج محلي كلمات والحان الاستاذ اشرف الياس بعنوان "أيام الماضي". وسأعمل على غناء اغاني جديدة اخرى.

من هو ايمن خليل في كلمه او جمله واحدة ؟

متواضع ... وطموحي بلا حدود ... واحب كل جديد .

هل اتجاه ايمن خليل في احتراف الغناء ام ان الوقت لم يحن بعد؟

طبعا منذ فترة الخمس سنوات الاخيرة عملت مع فرقة الفنان والمطرب خليل ابو نقولا ومنه اكتسبت التجربة والثقة بالنفس للظهور على المسرح وامام الجمهور وانا بصدد البدء في الغناء بالاعراس بعد ان كونت فرقة ترافقني في الحفلات من عازفين محليين واصدقاء.

وآمل ان انجح في هذا المجال واعلن للجميع انه بامكانهم التوجه لي من لاحياء افراحهم ومناسباتهم السعيدة ابتداءا من هذه السنه 2014 وبامكانكم الاتصال بي على بيلفون رقم: 0509630741 .

كلمة اخيرة تحب ان  توجهها للناس؟

اشكر كل اهل بلدي وكل المشجعين والمعجبين بي من جميع اطراف وانحاء البلاد واشكر خطيبتي الآنسة سهاد جبور من البعنه التي دعمتني في مشواري الفني، وآمل لجميع الناس كل الناس السعادة والفرح الدائم وترقبوا دائما مني الجديد والراقي وادعوكم جمهوري الكريم لحضور الحفل الذي سيتم تنظيمه بتاريخ 20-4-2014 بمناسبة عيد الفصح المجيد .

 

 

 

 

 

 

 



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت