X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
28/04/2014 - 01:13:43 pm
اكتشف قصة اختفاء محمد عساف الكاملة.
اللجنة المنظمة :" لمين بدهم يدفعوا فلوس.. نحن لا نتواصل مع المرشحين"

أكد الدكتور زاهي الحلو بأن اختفاء اسم عساف عن القائمة لفترة صحيحا، لكنه كان نتيجة خطأ تقني تسبب به أحد العاملين على الموقع دون قصد، وأضاف بأن لجنة التحكيم أو التنظيم ليس لهم أي دخل بما حصل وقال:" اسمه موجود إلى الآن، ما بعرف من وين طلع هذا الخبر، يبدو أنه في المرحلة الانتقالية عندما ينتقلون من مرحلة لأخرى، الشخص المسؤول عن الموقع قد أخطأ حيث مر يوما دون وجود اسم محمد عساف، لكن بالخطأ" ثم أضاف:" نحن منشغلون بتحضيرات ولا ندخل للموقع بشكل يومي، ويبدو أن اختفاء اسمه ليوم مجرد خطأ، أي بعد الانتقال للمرحلة الثانية ظنوا بأن اسمه قد حذف، ولكن اسمه موجود الآن".

وعند سؤالنا عن الضجة التي حدثت حول الموضوع قال:" لا أعرف لماذا حدثت هذه الضجة"، وعن قوة تأثير هذا الخطأ على التصويت لعساف قال:" لن يؤثر لأن اسمه ما زال موجودا وبإمكانهم التصويت لنهاية شهر أيار.. ولما نتعمد هذه الحركة؟ " وبعد الحديث عن الكلام المتداول بخصوص رشاوى وما شابه قال الحلو:" لمين بدهم يدفعوا فلوس؟ نحن لا نعرف المرشحين ولا نتواصل معهم، والأسماء التي رشحها الجمهور هي التي نزلت في القائمة، هم فسروا الموضوع على ذوقهم، هو مجرد خطأ حدث أثناء نقل الأسماء.. نحن ما منعرف محمد عساف لنستقصده ولا نعرف بقية المرشحين.. اللي بيربح مبروك عليه، وهذه جائزة محترمة وهذه الاتهامات الباطلة عيب" وأنهى الحوار برسالة:" نحن نقتل حالنا لنرفع مستوى الفن العربي، فما يحكوا ويتهموا اتهامات باطلة.. ونحن نحب برنامج (Arab Idol) ومحمد عساف صوت مهم".

خبير تقني:" ما أسموه بالخطأ التقني مقصود"

للتأكد من صحة ما قاله الحلو، أن المشكلة ليست إلا خطأ تقنيا، أجرينا حوارا سريعا مع خبير تقنية المعلومات، الدكتور معتز كوكش، الحاصل على جائزة أفضل خبير في تقنية المعلومات بالشرق الأوسط للعام 2013، والغريب أنه نفى صحة هذا الخبر وأكد أن الموضوع ليس خطأ تقنيا وقال:" استحالة أن يحصل هكذا خطأ بشكل غير متعمد، وفي غالب الأمر هنالك من تعمد إسقاط الاسم"، وأكد كوكش على رأيه مضيفا:" لو كان هذا الخطأ غير مقصودا لأطال العديد من الأسماء وليس اسما واحد، محمد عسَّاف".
صحافة:" تم اختفاء اسم محمد عساف حتى يتوقف التصويت عليه"


أبدى بعض الصحافيين استياءهم من الأمر ووقفوا في صف جمهور عساف وبدأوا بالتغريد، حيث قال الصحفي برهان الأشقر:" الدلائل تشير إلى أنه تم اختفاء اسم محمد عساف حتى يتوقف التصويت عليه بسبب الفرق الهائل بينه وبين منافسيه ليتم تقليل هذا الفارق بحجة خطأ تقني ربما"، أما الصحافية رحاب ضاهر فغردت:" عسافو مش محتاج هيك جوائز لازم تعرفوا هالشي، الجوائز للفاشلين"، وقام الحساب الرسمي لـ"Lebanese News Web" بالتغريد قائلا:" الدلائل تشير إلى أنه تم اختفاء اسم محمد عساف حتى يتوقف التصويت عليه بسبب الفرق الهائل بينه وبين منافسيه"، ثم ساندوا "الجيش العسافي" بتغريدة أخرى:" الكل لازم يعرف مجرد ترشيح محمد عساف إلى الموركس دور هو إقرار أن محمد عساف في مصاف النجوم الكبار الربح والخسارة شيء آخر".



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت