X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
20/06/2014 - 09:00:06 am
الإماراتية حصه ضيفة برنامج *مساء الإمارات* على قناة *الظفرة*

تحل الفنانة الإماراتية الصاعدة "حصه" ضيفة على قناة "الظفرة" عبر برنامج "مساء الإمارات" ضمن الفقرة الاسبوعية المخصصة للضيوف من عالم الفن، وستتحدث خلال الحلقة عن جديدها الذي طرحته مؤخراً الى جانب نشاطاتها الفنية القادمة، وستقدم خلال السهرة الفنية مجموعة من أغنياتها الخاصة المنفردة والخليجية والعربية، بشكل مباشر على الهواء بمساعدة فرقة موسيقية سترافقها في الستوديو.

هذا وسيحاورها خلال اللقاء الإعلامية خديجة سليمان والإعلامي عبدالله علي، في الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات من مساء يوم الخميس الموافق 19 يونيو 2014، وهو من إخراج رولان توما.

وكانت "حصه" قد طرحت الأسبوع الماضي أغنية منفردة جديدة، تعتبر الثالثة في مشوارها الغنائي الحديث تحت عنوان "في ذمتك" جددت من خلالها تعاونها مع الملحن الإماراتي "خطاف" بعد النجاحات في العملين السابقين، لتختار كلمات الأغنية الجديدة من أشعار الإماراتي جمعة بن نايم، وتوزيع فادي الصايغ.

وكانت الفنانة "حصه" قد أطلقت أغنيتها الأولى تحت عنوان "راضي" من كلمات سعيد عبدالله لوعيظي، وألحان "خطاف" الذي قدم لها الأغنية الثانية تحت عنوان "ما تبيني" من كلمات سيف سعيد الكعبي، والتي أكدت من خلالهما حضورها في الساحة الغنائية كمطربة قادمة وتملك أدوات النجاح والتميز، والذي أكده الملحن "خطاف" موضحاً أنها تملك كل مقومات المطربة الناجحة.

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت