X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
10/09/2014 - 10:23:24 am
هل تعود مريم اوزيرلي لوالد طفلتها بعد اجازتهم في اسبانيا

يبدو أن رجل الأعمال التركي جان التاش بدأ يخطو خطوات جدية في إذابة الجليد بينه وبين والدة طفلته النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام».

نجمة مسلسل «حريم السلطان» كانت قد سافرت في أجازة مع ابنتها لارا إلى إسبانيا، والمفاجئ أن التاش لحق بهما بعد ذلك لقضاء بعض الوقت مع ابنته، ومحاولة إعادة المياة لمجاريها بينه وبين مريم.

هذه الخطوة لم تكن الأولى لجان الذي سافر خصيصاً إلى ألمانيا لرؤية ابنته، وذلك بعد عدة محاولات فاشلة منه للقاء مريم وابنته في أعقاب ولادتها، حيث رفضت أوزيرلي كتابة ابنتها باسم والدها، وفضلت كتابتها على اسم عائلتها «لارا أوزيرلي».

جان عقد اتفاق مع مريم أوزيرلي لرؤية ابنته كل فترة معينة، إلا أنه أقبل على خطوة مفاجئة أخرى وهي أنه أرسل باقة ورد لـ«السلطانة هيام» في عيد ميلادها الأخير، الأمر الذي ساهم في رفع أسهم جان التاش عند والدة طفلته.

مصادر مقربة من مريم أوزيرلي كشفت عن أن الأخيرة من المتوقع أن تعيش مع والد طفلتها بعد مجيئها إلى أسطنبول لاستئناف نشاطها الفني.. فهل ستضع رحلة إسبانيا بصمتها السحرية وتكتب نهاية جفاء علاقة مريم أوزيرلي بجان التاش بعد أن تخلى عنها فور علمه بأمر حملها؟.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت