X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
11/09/2014 - 04:29:50 pm
اشتعال الحرب مجددًا بين هيفاء وهبي وأختها في ساحات المحاكم.
وصل الخلاف بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وأختها الغير شقيقة رولا يموت إلى ساحات المحاكم مرة أخرى، بعد أن كانا قد تصالحا منذ ثلاث سنوات على إثر خلافات سابقة.
هيفاء تقدمت بدعوى قضائية مستعجلة ضد رولا يموت تطالب فيها باتخاذ الإجراءات المطلوبة لردعها ومنعها من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت هيفاء في شكوتها بجرم التهديد وإفشاء أسرار، رغم قرار مدّعي عام بيروت بعدم التعرُّض لها بتاريخ 09/04/2006.
الفنانة اللبنانية طالبت قاضي الأمور المستعجلة بأن يحفظ حقها ويمنع الضرر الذي تلحقه بها يموت، من خلال نشر أقوال مسيئة ضدّها عبر مواقع «فيس بوك» و«تويتر» و«انستجرام»، مما سبب لها أضراراً معنوية كبيرة.
رولا أعربت عن استغرابها من تقدم هيفاء بدعوى ضدها، وقالت: «هذه ليست الدعوى الأولى بل ربما هي الدعوى الرابعة أو الخامسة، أما الدعوى الأخيرة فاستلمتها قبل عدة أيام، بمجرد أن أطرح جلسة تصويرية جديدة، يتم تداولها على كل المواقع الإلكترونية، تصلني بعد يوم أو يومين دعوى منها».
وأضافت- في تصريحاتها لـ«سيدتي.نت»: «عندما قدمت حفل «مس بيكيني» مثلاً، ونشرت الصور في المجلات، وصلتني الدعوى في اليوم التالي مباشرة، وتابعت:«كلّما تقدّمت أكثر نحو الشهرة، تتقدم بدعوى ضدي وكأنّها تشجعني من خلال الدعاوى».
أخت هيفاء الغير شقيقة أكدت أنها لم تشر إلى اسم الأخيرة في أي من منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «أنا لم أُشِر إلى إسمها في أي شيء كتبته، كل واحد بيحلل على ذوقه»، وأضافت: «ليس مطلوباً مني قضائياً ألا آتي على سيرتها، ولا يوجد قانون يقول: «ممنوع أن تأتي على سيرة فلان»، القانون اللبناني يصون حرية الرأي وفق سقف معيّن وحدود معيّنة لا يجوز تخطيها، و في كل ما أكتبه لا أحد يعرف ما إذا كنت أقصدها ( هيفاء) أو لا أقصدها بكلامي».
وعن تفسيرها لاشتعال الخلافات بينها وبين هيفاء مرة أخرى بعد أن سبق وتصالحا قالت يموت: «هي تغيرت بعد الطلاق»، أما سبب عن وجود خلافات بينها وبين هيفاء بالرغم من وجود ثلاث شقيقات أخريات للفنانة اللبنانية، ردت رولا: «لا أعرف، ربما لأنني جميلة والأصغر سناً بين شقيقاتي، ولأنني متعلمة ومثقفة وأحمل شهادات ودخلت عالم الشهرة وألفت الأنظار».
رولا شددت على أنها لن تتراجع عن حريتها في نشر ما يحلو لها عبر مواقع التواصل االجتماعي حتى مع دعوى هيفاء الأخيرة، وقالت:«لن أفعل شيئاً، أنا لا أغرد على «تويتر»، ولكني حرة بأن أعبّر عمّا أريده على «فيس بوك» و«إنستجرام» و«تويتر»، ومن لا يعجبه فليضرب رأسه بالحيط».















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت