X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
15/11/2017 - 04:06:26 pm
عبدالله بوشهري : سينماجيك امام مجموعة من المشاريع الدرامية الجديدة 

 


عبدالله بوشهري : " سينماجيك " امام مجموعة من المشاريع الدرامية الجديدة 

أكد رئيس قطاع الانتاج والتوزيع في " سينماجيك " المخرج عبدالله بوشهري . ان " سينماجيك " أمام مجموعة جديدة من المشاريع الدرامية والفنية الجديدة . التى تتحرك ضمن مجموعة من المحاور , ويأتى في مقدمتها الدراما التلفزيونية . 
وفي مستهل تصريحه أشار المخرج عبدالله بوشهري الى ان " سينماجيك " بصدد تطوير المحتوي الخاص ب " تيللي " و هو تطبيق دولي يقدم خدمة رائدة في خدمات الفيديو حسب الطلب تحتوي . وقد شرع هذا التطبيق مؤخرا بتقديم  جميع أعمال تلفزيون دولة الكويت التي تعتبر أكبر محطة تلفزيونية في المنطقة، إذ قام هذا الموقع برقمنة وتوزيع هذه الأعمال، إضافة إلى الأعمال العالمية، غير أنها تعتبر أهم المراكز لاحتضان الأفلام العربية القصيرة . 
واستطرد بوشهري متابعا : 
وعلي صعيد الانتاج الدرامي التلفزيوني فأن " سينماجيك " تعد العدة لعدد من المشاريع الدرامية الجديدة على صعيد الدراما التلفزيونية والاعمال السينمائية . وفي مقدمتها مسلسل " روتين " للكاتب علي دوحان ومشاركة عدد بارز من نجوم الدراما في الكويت ونجوم دول مجلس التعاون الخليجي .وفي غلتنا ايضا عدد من النصوص بالتعاون مع عدد بارز من كتاب الدراما . 
وقال : وفي اطار السينما نتحرك ايضا لانتاج مجموعة من الاعمال السينمائية الكويتية الجديدة من بينها الفيلم الروائي الجديد – الماي – قصة وسيناريو وحوار الكاتب الكبير عبدالرحمن الصالح وبطولة كوكبة بارزة من نجوم الوسط الفني في الكويت ومنهم سعد الفرج وحياة الفهد ومحمد المنصور وخالد امين . وسوف اتصدي لاخراج خذا العمل المرتقب اعتبارا من مطلع العام المقبل . 

وأشار المخرج عبدالله بوشهري الى ان " سينماجيك " تعتبر حاضنة اساسية للمبدعين الشباب في مختلف المجالات الفنية ومنصة لتقديم نتاجات ابداعية متجددة تثري الساحة الفنية محليا وخليجيا وعربيا ودوليا . 

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت