X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
23/02/2018 - 09:07:05 am
مسرحية أخر رجل بالعالم على مسرح كيفان

بطولة زهرة عرفات واحلام حسن وعبدالعزيز النصار ونوره العميري 

مسرحية " أخر رجل بالعالم " على مسرح كيفان 

حسن البلام : حاضر في العمل قلبا وقالبا 


انطلقت على صالة مسرح كيفان بمنطقة كيفان المسرحية الاجتماعية الكوميدية " أخر رجل بالعالم " والتى يشارك في بطولتها عدد متميز من النجوم ومنهم زهرة عرفات واحلام حسن وعبدالعزيز النصار ونوره العميري وساره القبندي وروان العلي وحنين ورنده وعدد اخر من النجوم والمسرحية من تاليف واخراج عبدالله البدر . المسرحية يشرف عليها النجم حسن البلام الذى اكد في تصريح خاص بانه سيكون حاضرا في العمل قلبا وقالبا . والعمل من انتاج " هاف فريم " للانتاج الفني والمسرحي .

عن المسرحية تتحدث الفنانة زهرة عرفات قائلة : 

اولا هذا العمل ينطلق من غروب الفنان حسن البلام والذى يمثل اسرتي الفنية الحقيقية التى اسعد بالانتماء اليها والتعاون معها . كما ان العمل يمثل تجربة اضافية في رصيد اعمالنا المسرحية التى راحت تتواصل وبنجاح جماهيري . والعرض يمتلك روح ومواصفات عروض – غروب البلام - . 
فيما قالت الفنانة أحلام حسن : 

سعيدة بهذا العمل الذى يمد خطوة متقدمة من المسرح الجماهيري . بعد سنوات من العمل من المسرح النوعي من خلال عروض المهرجانات المسرحية او من خلال عملي كاستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية . والعمل يتعمد على فكرة فنتازية حول عن مكان لم يتبقي به الا النساء بالاضافة الى رجل واحد . حيث تبدا مجموعة من الاحداث في اطار كوميدي محبوب وجميل . 

بدوره قال الفنان الكوميدي عبدالعزيز النصار : 

كان الصديق الفنان عبدالله البدر قد عرض علي فكرة العمل منذ فترة طويلة وسرعان ما اعجبت بها وتم العمل على كتابتها والعمل يؤكد الكثير من القيم الاجتماعية ولا اريد كشف تفاصيل العمل واترك المتعة للجمهور الحبيب عند عرض العمل الذى ستنطلق عروضه مساء اليوم الخميس باذن الله . على صالة مسرح كيفان وستتواصل عروضنا خلال الايام المقبلة . وتتزامن العروض مع الاحتفالات بالاعياد الوطنية . 

وقال النجم الكوميدي حسن البلام : 

عمل جميل ومشبع بالكوميديا والمفارقات الجميلة التى سيحبها الجمهور بكافة شرائحة . واستطيع القول باننى حاضر في هذا العمل قلبا وقالبا . وستكون هناك اكثر من مفاجاة . وهو اجمل هدية نقدمها للجمهور الحبيب من خلال غروب البلام بمناسبة الاعياد الوطنية المجيدة . 

وقال الفنان حسن البلام : 
شحنة كوميدية عالية المستوى ستكون حاضرة في كيفان من خلال مسرحية " أخر رجل بالعالم " . فما اروع الفرح الابتسامة المقرونه بالمضامين والمقولات الجميلة . 

 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت