X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
01/10/2018 - 10:21:28 am
مسلسل عطيتك عيوني دراما نفسية عالية المستوى

تخوض من خلاله صمود تجربة الانتاج وتثمن دعم وزارة الاعلام

مسلسل " عطيتك عيوني " دراما نفسية عالية المستوى

سائد الهواري : الدراما الكويتية متجددة باجيالها

حسين المنصور : تجربة اضافية بمضامين اجتماعية

محمود بوشهري : سعيد بالاكتشافات النسائية الجديدة

شيماء : فرصة ذهبية قدمتها لنا صمود

ثمنت النجمة صمود الدعم الذى تقدمه وزارة الاعلام لصناعة الدراما التلفزيونية في دولة الكويت . ونوهت صمود بالرعاية التى توليها وزارة الاعلام وكافة قياداتها وعلى راسهم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ووكيل وزارة الاعلام طارق المزرم والوكلاء المساعدين كل من موقعة ومتابعته وتوجيهاته . وقالت الفنانة صمود التى تخوض للمرة الاولي تجربة الانتاج الفنى من خلال المسلسل الجديد – اعطيتك عيوني – الذى بدا تصويره منذ ايام : بهذة المناسبة بودي ان اثمن الثقة التى منحتنى اياها وزارة الاعلام والتى تؤكد دائما اهتمامها البالغ بصناعة الدراما التلفزيونية واستطيع التاكيد بنه لولات رعاية ودعم وزارة الاعلام لما استطاعت الدراما التلفزيونية ان تحقق هذة المسيرة والانجازات الكبري التى راحت تحصدها وتحققها على مدي عقود من الزمن .

وتابعت الفنانة صمود : كما اثمن الثقة باجيال الدراما . بالذات جيل الشباب من الكتاب والمخرجين والمنتجين والممثلين مما كان له ابعد الاثر في اثر التجربة الدرامية ورفد مسيرتها وانجازاتها التى راحت تتحقق .

وعن مسلسل – اعطيتك عيوني – قالت صمود : تجربة درامية نفسية يتعاون فريق متميز من النجوم كل حسب موقعة بانجاز هذا العمل الذى كتبة السيناريست عادل الجابري ويخرجه المخرج المتميز سائد بشير الهواري ولكل منهما تجربة العريضة وتعاوناته الفنية العريضة مع الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام .وفي العمل عدد بارز من النجوم ومنهم حسين المنصور وهدي الخطيب ومحمود بوشهري وطيف وسعود بوشهري وميثم بدر كما نقدم في هذة التجربة عدد بارز من الوجوة الجديدة التى ستشكل اضافة متجددة لرصيد الرداما الكويتية ومنهم الفنانة شيماء والفنانة صمود المؤمن وهن من الوجوة الواعدة والتى تبشر بميلاد ثنائي جديد ومتميز . ونحن نسخر كافة الاماكانيات من اجل دعم هذة المواهب والتجارب المتجددة .

بدوره قال المخرج سائد بشير الهواري :قبل كل شئ علينا ان نشير بان الدراما الكويتية متجددة باجيالها وهذا ما يمنحها حالة من الثراء والاستمراية واالعمق حيث تكمل الاجيال بعضها البعض . كما اجدد التقدير لوزارة الاعلام على دعمها الدائم لصناعة الدراما والتى باتت اليوم احدي العناوين البارزة لدولة الكويت . حيث باتت الدراما الكويتية بمثابة السفير للكويت والذى يدخل كل بيت في العالم العربي . وتابع الهواري : مسلسل – اعطيتك عيوني – من التجارب الدرامية التى تعتمد الابعاد النفسية والغموض والمفاجات ضمن صياغة درامية تعتمد على جيل الشباب على وجه الخصوص وهنا اشيد بالاكتشافات التى تقدمها الفنانة صمود من خلال عدد من الوجوة الفنية الجديدة والتى ستكون بمثابة المفاجات الحقيقية لهذا العمل المرتقب . وعن فريقة الفنى يقول المخرج سائد الهواري : مخرج منفذ محمد العملي ومساعد مخرج محمد الدوايمه ومساعد مخرج ثاني احمد البلوشي ومدير تصوير ليث النعيمات ومدير الاضاءه احمد فريد ومهندس الصوت فهد المغري ومدير الانتاج حسين جودة ومدير ادارة الانتاج ياسر العماري ...من جانبه قال النجم حسين المنصور :سعيد بهذة الخلطة الفنية من اجيال الحرفة الفنية الذين يجتمعون في هذا العمل الذى يئسس لمرحلة جديدة من التجارب الانتاجية والتى ترسخ الاهتمام بجيل الشباب وتفتح الباب على مصراعية امام عدد من المواهب الجديدة . واجسد في العمل تجربة تجمع بين المراوغة والاستغلال واترك البقية لحين عرض المسلسل .

فيما قال النجم محمود بوشهري : سعيد بالاكتشافات الجديدة التى يقدمها مسلسل – اعطيتك عيوني – في تجربة تقودها الفنانة الشابة صمود والتى تمنح فرص حقيقية لجيل من الفنانات الشابات الواعدت وتتنازل على الحضور الا من عدد قليل من الحلقات ولكنها تظل حاضرة دائما لدعم الفنانات الشابات بالاهتمام والمتابعة . في المسلسل الجديد اجسد شخصية تبدو هادئة ولكنها خلف ذلك الهدوء تخفي الكثير الذى سنشاهده مع تطور احداث المسلسل .

وتشارك الفنانة الشابة شيماء بالحديث قائلة : تجربة جديدة بكل ما تعنى الكلمة وهى قفزة بالنسبة لى شخصيا واثمن دعم الفنانة صمود وحرصها الدائم على ان تقدم كل الرعاية لي شخصيا ولكافة عناصر العمل من الفنانيين والفنيين على حد سواء وافضل عدم الحديث حاليا عن شخصيتي في المسلسل الذى سيجد طريقة للجمهور بان الله في مطلع العام المقبل .

فيما قالت الفنانة الشابة صمود المؤمن : اتمنى ان يكون هذا العمل بمثابة فاتحة الخير  في المجال الفنى . وسعيدة بالثقة التى منحت اياها من قبل الفنانة المتميزة صمود والتى تمنحنا الكثير من تجربتها وهكذا الامر بالنسبة لبقية كوادر العمل واخص المخرج االقدير سائد الهواري . واتمنى ان يكون العمل والشخصية منصة للانطلاق الى العمل الفني . والله الموفق .

وتعود الفنانة صمود لتقول : كل ما استطيع ان اقوله حول تجربة مسلسل – اعطيتك عيوني – بانها تجربة درامية كويتية متجددة شكلا ومضمونا وتناقش جملة من الموضوعات الاجتماعية في اطار نفسي عميق .




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت