X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
17/12/2021 - 11:54:38 am
الفيلم الوثائقي ( الخليج امانه ) جديد مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك

الفيلم الوثائقي ( الخليج امانه ) جديد مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك

فرغت مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من انجاز الفيلم الوثائقي ( الخليج امانه ) الذى يمثل وثيقة اعلامية ترصد مسيرة دول مجلس التعاون الخليجي والظروف الموضوعية التى احاطت به منذ انطلاق الفكرة الى تحولها الى حقيقة شامخة .

والفيلم الجديد يطوف بنا في دول المجلس التعاون الست واهم الانجازات التى تحققت خلال السنوات الماضية من عمر هذا المجلس الذى راح يقف شامخا امام التحديات الجسام التى تحيط بالمنطقة وشعوبها .

فيلم  ( الخليج امانه ) من اعداد الكاتب سعيد منعة وتعليق شملان ليلي ومدير التصوير على جابر والمواد الارشيفية محمد الزاير ومونتاج وتصحيح الوان احمد طه وجرافيك عبدالحميد سعيد وهندسة الصوت والمؤثرات الصوتية صالح الجناحي ومساعد مخرج عبدالله حسن ومخرج منفذ صالح الجناحي والاشراف العام شفيق السيد عمر واخراج د. على حسن الذى صرح بان الفيلم الجديد يأتى بناء على توجيهات مدير عام المؤسسة شفبق السيد عمر بنجاز عمل وثائقي تزامن اطلاقة مع اجتماع قادة دول المجلس .

وتابع المخرج علي حسن قائلا : فيلم ( الخليج امانه ) سابقة الكثير من البحث والدراسة والتحليل من اجل اعداد المادة الوثائقية التى طافت باهم الاحداث والمتغيرات التى احاطت بدول المنطقة حتى انطلاق مسيرة دول مجلس التعاون الخليجي والتوجيهات السامية لقادة دول المنطقة في تشكيل مسيرة هذا الصرح الشامخ التى راح يحقق امال وطموحات ابناء دول المنطقة .

هذا وكانت مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كانت قد انجزت مجموعة من الاعمال الاعلامية والفنية الجديدة التى شاركت عدد من دول المجلس اعيادها وافراحها الوطنية .







المخرج علي حسن








Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت