X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
14/03/2022 - 11:17:24 am
شفيق السيد عمر : مؤسسة الانتاج البرامجي تشارك في احتفالات

شفيق السيد عمر : مؤسسة الانتاج البرامجي تشارك في احتفالات

ذكري تأسيس الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

تشارك مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاحتفالات بالذكري ال 41 لتأسيس الامانة العامة لمجلس  التعاون لدول الخليج العربية  . عبر مجموعة من الانشطة والفعاليات التى ستقام في جناح الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اكسبو دبي  بدولة الامارات العربية المتحدة .

وفي تصريح خاص اشار مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج  العربية شفيق السيد عمر الى مؤسسة الانتاج بوصفها البيت الاعلامي لابناء دول مجلس التعاون اعدت مجموعة من الانشطة والفعاليات الاعلامية والفنية المتميزة التى تأتى بمناسبة ذكري تأسيس الامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربية .

وتابع شفيق السيد عمر : ستنطلق الاحتفالات مساء يوم الثلاثاء الخامس عشر من مارس الجاري بالتعاون مع برج خليفة حيث سيتم عرض فني بعنوان ( انا الخليجي ) عبارة عن ( 3 ) دقائق ترحل بنا في انحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية  الست عبر قراءة فنية واعلامية تليق بالمناسبة وايضا بدول مجلس التعاون الخليجي حيث سيعرض هذا العمل الفني من خلال تلك المنصة التى  باتت اليوم واحدة من اهم المنصات  البارزة . و سيتم اعادة الاوبريت عدة مرات خلال تلك الامسية .

وقال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك الى ان الشق الثاني من تلك الانشطة سيشهدها في جناح  الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اكسبو دبي 2022 حيث سيتم تقديم اوبريت غنائي عبارة عن – ميدلي – يغطي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية   . والاوبريت يعتمد على صيغة شبابية في اعداده وانجازه وتنفيذه بمشاركة مجموعة من الاطفال من دول مجلس التعاون الخليجي الست  . والعمل الجديد يرسخ قيم التعاون بين ابناء المنطقة ويؤكد على اهمية ودور المجلس وايضا الامانة العامة لدول المجلس والانجازات التى حققتها على مدي اربعة عقود من مسيرتها العامرة بالعطاء .

واستطرد شفيق السيد عمر مشيدا بالدور والدعم الذى تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اتجاة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك بوصفها البيت الاعلامي الخليجي وايضا بقية مؤسسات الامانة العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتى راحت تشق مسيرة العطاء بما يتناسب مع توجهات وطموحات قيادات دول المجلس وشعوبها .

وفي ختام تصريحه قال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بان المؤسسة ستبقي دائما الحاضنة الاعلامية للمبدعين من ابناء دول المنطقة .

كلام صور :

شعار مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك

شفيق السيد عمر – مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك


شعار مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك


Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت