X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
31/10/2022 - 07:58:04 am
شفيق السيد عمر : مؤسسة الانتاج البرامجي تساهم

شفيق السيد عمر : مؤسسة الانتاج البرامجي تساهم في التوعية لمكافحة الجريمة 

أكد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر على ان المؤسسة فرغت من أنجاز فيلم تلفزيوني توعوي بعنوان – حياتك ملكك لا تضيعها – للمساهمة في التوعية لمكافحة الجريمة .

وأشار شفيق السيد عمر الى ان هذا العمل الجديد يأتى تنفيذا للاسترايجية الجديدة التى تنطلق من خلالها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك والتى تأتى امتداد للاستراتيجية الاعلامية لوزارات الاعلام والثقافة في دول مجلس التعاون الخليجي العربية .

وشدد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك الى ان هذا الفيلم يتناول العلاقة بين شقيقين ظل احدهما الطريق ولكنه في الحين ذاته يحاول ان يحمي شقيقة الاصغر من أجل رعاية والدتهم والاستمراية في الحياة بعيدا عن الاثار السلبية التى تخلفها الجريمة . منوها الى ان الفيلم أنتجة المؤسسة بمواصفات فنية عالية الجودة وعبر فريق من الكوادر الفنية الخليجية كما صور الفيلم في عدد من دول المنطقة .

وقال شفيق السيد عمر بان المؤسسة وخلال زمن قياسي أنجزت عدد من المشاريع الاعلامية والفنية التى وجدت طريقها للجمهور في دول مجلس التعاون الخليجي عبر وسائل التواصل وحسابات المؤسسة الاليكترونية وان المؤسسة تحضر لعدد جديد من المشاريع التى تأتى بناء على توصيات وزارات الاعلام والثقافة في دول المجلس وايضا الامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربية.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت