X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
28/02/2023 - 12:35:22 am
الفنان جورج اسكندر يمثل في الفيلم الهوليوودي العالمي - ملائكة قذرة

الفنان جورج اسكندر يمثل في الفيلم الهوليوودي العالمي - ملائكة قذرة

عن المكتب الاعلاني للفنان جورج اسكندر:
عاد الفنان والممثل جورج اسكندر  مجددًا الى اليونان وذلك لإستكمال تصوير مشاهده في الفيلم الهوليوودي العالمي “dirty angels - ملائكة قذرة" الى جانب مجموعة من نجوم السينما العالميين وتحت ادارة المخرج مارتن كامبل. 

وكان اسكندر قاد عاد الى البلاد لإستراحة قصيرةالاسبوع الماضي قادمًا من اليونان بعد ما انهى تصوير المشاهد الأولى، وتحدث عن هذه التجربة التي فتحت له ابوابًا جديدة ومختلفة في مسيرته السينمائية. 

حيث قال اسكندر:" بصراحة مشاركتي في هذا العمل، مختلفة تمامًا عن اي عمل سابق، فمجرد الوقوف امام نجمات عالميات بحجم إيڤا چرين وماريا باچالوڤا المرشحة لنيل جائزة الأوسكار هذا العام والنجمة الأسترالية روبي روز وتحت ادارة اهم المخرجين العالميين مارتن كامبل، هذا بحد ذاته انجاز ويضيف لمسيرتي الفنية الكثير". 

وعن كيفية اختياره أضاف " تمّ التوجّه لي من خلال الشركة التي تدير اعمالي، وبعد ما لفتتني الشخصية المطلوبة قمنا بتصوير مقاطع للمخرج وفورًا تم وقوع الإختيار عليّ لتأدية الدور". 

امّا عن اجواء التصوير في هذا الانتاج الضخم قال اسكندر: " بدأنا التصوير بداية شهر يناير الماضي في اليونان، والتعامل مع انتاج بهذه الضخامة ليس بالأمر السهل ولكن المتعة هي سيدة الموقف، بالإضافة الى انني احاول كسب الخبرة طيلة الوقت من جميع الطاقم الموجود هناك بداية من المخرج الى النجوم المشاركين، فهي بالنهاية تجربة جميلة". 

وختم اسكندر بالقول "انا سعيد جدًا بهذا الإنجاز واستطيع القول انني بدأت بتحقيف حلم كبير لطالما حلمت به منذ طفولتي، وهذه ستكون بداية الطريق في السينما العالمية ان شاء الله". 

ويذكر ان الفيلم سيتم عرضه في دور العرض العالمية في موسم الشتاء القادم.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت