X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
01/04/2023 - 10:12:54 am
نجوم مسلسل ( كذبة أبريل ) : انتاج تلفزنوني درامي يحلق بالتجربة بعيدا

نجوم مسلسل ( كذبة أبريل ) : انتاج تلفزنوني درامي يحلق بالتجربة بعيدا .

 

عبرت مجموعة بارزة من نجوم المسلسل الخليجي التلفزيوني – كذبة ابريل – عن سعادتهم الغامرة بالنجاح الذي يحصده المسلسل خلال شهر رمضان الحالي وعبر عدد من القنوات الفضائية الخليجية والعربية .

وفي تصريح خاص قال النجم القدير جاسم النبهان : لا يمكن وصف سعادتي بمجموعة الاراء التى وصلتني سواء من خلال الكتابات النقدية الايجابية وايضا الاتصالات الهاتفية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها – تويتر – او غيره . وهنا اجدها فرصة للاشادة بالمستوى الانتاجي الرفيع المستوى الذى ساهم في خلق توليفة انتاجية عالية علي صعيد حضور النجوم وايضا النص الثري والاخراج المشبع بالحلول البصرية المتجددة .

وعن الشخصية التى يقدمها قال الفنان النبهان : شخصية مكتوبة بعناية وعمق وكثير من الغموض وتداخل مع عدد من الشخصيات والاحداث التى تمت صياغتها بكثير من العمق .

من جانبها قالت النجمة زهرة عرفات : سعيدة ان اتعاون مع فريق – بيوند دريمز- وهي اولي تجاربي مع هذة القاعدة الانتاجية الراسخة التى قدمت من ذي قبل العديد من التجارب الناحجة والمتميزة ومنها – روتين – و – الديرفة – و – محمد على رود ( جزءين ) . وغيرها من الاعمال . حيث لمست هنا المعايير الانتاجية الرفيعة المستوى والتى ستكون دائما وراء كل ما هو جديد ومتميز . واكرر باننى سعيد بان اكون ضمن هذا الفريق وهذة التجربة التى تحصد الكثير من النجاح والمتابعة .

فيما قال النجم عبدالله بهمن : لست غريبا عن تجارب المنتج عبدالله بوشهري حيث كان لي الشرف المشاركة في جميع اعماله واعلم جديته وايضا الاختيارت والفرص التى يقدمها لي والتى تستفز قدراتي وانا سعيد بثقته وايضا منهجيته في العمل والتخطيط الاستراتيجي البعيد المدي وما النجاحات التى تحققت مؤخرا بالذات عبر – الصفقة – بالتعاون من – نتفليكس – الا خير شاهد وبرهان .

وقالت الفنانة ليلي عبدالله : انها المرة الاولي التى اتعاون بها مع فريق – بيوند دريمز- وما لمسته في مسلسل – كذبة ابريل – هو اننى امام تجربة متكاملة علي صعيد الكتابة والاخراج وبقية مفردات الحرفة الانتاجية الدرامية التلفزيونية .وانا سعيدة بالنجاح الذى يحققه العمل منذ اليوم الاول لانطلاق عروضه .كما اننى امام شخصية تطرح العديد من الاسئلة عبر احدث ثرية وعميقة ومحببة للجمهور .

من جانبها قالت الفنانة منى حسين : - كذبة ابريل - يمثل بالنسبة لى خطوة اضافية في رصيد تعاوني مع المنتج القدير عبدالله بوشهري والذي امن بموهبتي وقدم لي كل الدعم والاسناد عبر مجموعة التجارب التى تعاونت بها معه ومنها – محمد على رود – و- الناموس – ومؤخرا التجربة ذات البعد العالمي في موسم – الصفقة – بالتعاون مع – نتفليكس - .

وتابعت : ورغم اننى ابدو كضيفة شرف في مسلسل – كذبة ابريل – الا اننى امام شخصية اضافية تتطلب كل التحضير والمعايشة والاشتغال . كما اعبر عن سعادتى لهذا المزج المتجدد بين الاجيال وهو تجربة تؤسس لمزيد من التعاونيات الفنية الجديدة .

وقال الفنان سعود بوشهري : باختصار شديد مسلسل – كذبة ابريل – خطوة متجددة لمزيد من التعاون مع المنتج عبدالله بوشهري الذى تعاونت معه من ذي قبل عبر موسم – الصفقة – الذى مهد لي الطريق للتحليق بعيدا خصوصا وان تلك التجربة مثلت اول انتاج لمنصة – نتفليكس – على الصعيد الخليجي والكويتي . وفي العمل الجديد ثراء من الشخصيات والاحداث وايضا الحرفيات الانتاجية التى تليق بالفنان وايضا الانتاج الكويتي والخليجي والعربي على حد سواء .

ونشير الي ان مسلسل – كذبة ابريل – من تاليف الكاتب عبدالرحمن اشكناني واخراج حسين الحليبي وانتاج – بيوند دريمز – عبدالله بوشهري وبطولة جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبدالله بهمن ومنى حسين وليلي عبدالله ومي البلوشي وسعود بوشهري وشوق الهادي وشهد سلمان وساره صلاح وعباس الخليفي ومحمد الكاظمي وشهد عبدالله وعدد اخر من النجوم .






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت