X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
09/04/2023 - 06:33:52 am
عبدالله بوشهري :  ( كذبة أبريل ) انتشارعربي  وحصاد جماهيري 

عبدالله بوشهري :  ( كذبة أبريل ) انتشارعربي  وحصاد جماهيري 

شدد المنتج الكويتي  عبدالله بوشهري على أهمية تجربته الانتاجية الاخيرة في مسلسل – كذبة ابريل – والتى وصفها بانها تجمع بين معادلات الانتشار والحصاد الايجابي على صعيد ردود الافعال الجماهيرية وأيضا ترسيخ القيم الانتاجية التى يشتغل عليها من خلال – بيوند دريمز – التى كانت وراء عدد متميز من النتاجات الدرامية التلفزيونية الخليجية . 

وقال بوشهري في تصريح خاص بان مسلسل – كذبة ابريل – يعرض هذة الايام خلال الدورة الرمضانية عبر مجموعة بارزة من القنوات ومنها – ام بي سي دراما – و منصة شاهد – و روتانا خليجية – و قناة الشرقية – و – منصة وايد خليجي – حيث حقق معادلة  الانتشارالعربي الشامل  المقرونة بالحصاد الايجابي من ردود افعال جمهور المشاهدين وايضا مجموعة من الكتابات النقدية الايجابية بالاضافة الى ترسيخ القيم الانتاجية التى رحنا نشتغل عليها في – بيوند دريمز – التى كانت وراء العديد من الاعمال الدرامية الخليجية البارزة ومنها – روتين – و- الديرفة – و – افراج مشروط – ومحمد علي رود ( جزءين ) و – الناموس – بالاضافة الى – القفص – وايضا التجربة العالمية بالتعاون مع منصة – نتفليكس – في مسلسل – الصفقة - . 
وتابع المنتج عبدالله بوشهري : نحضر لاكثر من عمل درامي وموسم تلفزيوني جديد سيتم الاعلان عنه في مطلع مايو المقبل . وستكون هذة الاعمال ذات افاق وابعاد تلفزيونية رفيعة المستوى . وأشار المنتج المخرج عبدالله بوشهري الى ان  مسلسل ( كذبة ابريل ) دراما تلفزيونية 
تدور قصتها  حول أسرة تاجر معروف على مستوى المجتمع , عاش هو وزوجته حياة جعلت منهما محط أنظار البعيد قبل القريب .  
 شخصية "بيبي" الزوجه التي طالما ظنت أنها ممسكه بزمام أمور أسرتها في غياب زوجها المستمر عن المنزل بسبب سفره الدائم .  
تتفاجئ “بيبي" بعد فوات الأوان إنها كانت تعيش وسط دوامه من الأكاذيب التي عصفت بحياتها لتقلبها رأسا على عقب بعد موت الزوج المفاجئ بحادث .مسلسل يذهب بنا الى التحليل الدقيق لما تسببه انانية الرجل وتصرفاته غير المحسوبه والتى تجعل اسرته في مهب الريح . 

وعن فريق العمل العمل اشار بوشهري  : المسلسل من التاليف الكاتب عبدالرحمن اشكناني واخراج المخرج حسين الحليبي وبطولة كوكبه من النجوم والفنانيين ومنهم جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبدالله بهمن وليلى عبدالله ومي البلوشي وسعود بوشهري وشوق الهادي  وشهد سلمان وساره صلاح وعباس الخليفي ومحمد الكاظمي وشهد عبدالله وعدد اخر من اجيال الفنانيين . مع ظهور خاص للفنانة مني حسين بعد القفزة الفنية التى حققتها من خلال موسم ( الصفقة ) مع شبكة نتفلكس التى حلقت بها وفريق العمل بشكل عام الى فضاءات عالمية ارحب وابعد . وسعادتنا لا توصف بهذا المزج بين الاجيال وايضا نجمنا الذين تعودوا ان يكونوا  شركاء معنا في رحلة النجاح والاستمرارية .

وفي ختام تصريحه قال  عبدالله بوشهري :  تجربة – كذبة ابريل –  هي في حقيقية الامر  استمرارية للنهج الانتاجي في التنوع في الانتاج بمواصفات جديدة لا تتوقف عند ما هو تراثي كما في تجارب ( الديرفة ) و ( محمد على رود )  بل تذهب الى انواع انتاجية مختلفة ترسخ النهج الانتاجي الاحترافي الذى نشتغل عليه كفريق عمل في – بيوند دريمز – .




المنتج المخرج عبدالله بوشهري











Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت