X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
30/05/2023 - 10:29:48 am
جاك لانغ : فيلم – شيابني هني – دعوة للتعرف على الخليج العربي 

جاك لانغ : فيلم – شيابني هني – دعوة للتعرف على الخليج العربي 

اشاد وزير الثقافة الفرنسي الاسبق رئيس معهد العالم العربي جاك لانغ بالفيلم الكويتي – شيابني هني – وذك عبر رسالة ارسلها لانغ للمخرج الكويتي زياد الحسيني حملت الكثير من مفردات الدعم والاشادة . 
وقال جاك لانغ في رسالته : سعدت بخبر فوز فيلم – شيابني هني – بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي . واجدها فرصة كبيرة لتقديم تهنئتي الحارة وتهنئتكم بالفوز بتلك الجائزة التى تحمل الكثير من التقدير . 

واستطرد وزير الثقافة الفرنسي الاسبق رئيس معهد العالم العربي قائلا في رسالته  : ان الحياة  بين الكويت والولايات المتحدة ساهما في ترسيخ تجربتك والثراء في تقديم الشرق والغرب بكل تميزهما وخصوصيتهما عبر لغة سينمائية ثرية جمعت الدراما والكوميديا . وقد سعدت بمشاهدة الواقع في المجتمع الخليجي العربي . حيث نجحت كاميرتك برصد الكثير من القضايا والموضوعات باسلوب فني متطور ومشوق وثري . وانا على يقين بان التعاون المشترك بين الكويت والمملكة العربية السعودية ساهم وبشكل ثري في تطوير ودعم التجربة . حيث التكامل الفني المشترك . 
ان فيلم – شيابني هني – يمثل تجربة سينمائية عامرة بالصور والشخصيات والمغامرات التى تحلل ترصد وتحلل وتدعو للحوار والتعرف على ذلك المجتمع في تلك المنطقة وباحترام بالغ . حيث الخليج جزء اساسي من العالم . تهنئتي مرة جديدة واتمنى ان تتاح لنا الفرصة مجداا للقاء والتحاور سينمائيا وثقافيا وفنيا . وستكون فب مكان الترحيب دائما في المعهد العربي بباريس . وسيكون لنا الشرف دائما لدعوتكم الى معهد العالم العربي بباريس .. تحياتى . وتمثل هذة الرسالة ترسيخ وتاكيد على اهمية تجربة المخرج الكويتي زياد الحسيني من خلال عملة السينمائي المتميز – شيابني هني -  الذى حصد جائزة الجمهور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي . 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت