X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
06/08/2023 - 06:51:12 am
عبدالله بهمن : فيلم ( شيابني هني ) تجربة هوليوودية متكاملة 

عبدالله بهمن : فيلم ( شيابني هني ) تجربة هوليوودية متكاملة 

أكد النجم الفنان عبدالله بهمن بان عمله في الفيلم الروائي الكويتي – شيابني هني – يمثل تجربة سينمائية هوليوودية متكاملة  . وقال بهمن في تصريح خاص بان العمل مع المخرج الكويتي المتميز زياد الحسيني وفريقة الفني والتقني من الاميركان بمثابة الخطوة الاضافية في رصيدة الفني . 
وتابع الفنان عبدالله بهمن : لقد صورت مشاهدي بين المكسيك والكويت ضمن طاقم الفني اميركي رفيع المستوى بقيادة المخرج الرائع زياد الحسيني الذى يمثل احد أبرز الرهانات الكويتية من اجل سينما كويتية وخليجية وعربية ودولية متميزة . 
وقال بهمن متابعا : تجربة  أستمتعت بها شخصيا خصوصا وان هذة التجربة تاتى من المخرج زياد الحسيني وبحد ذاتها كانت ممتعة وجميلة . ودائما كل مخرج اقوم بالتعاون  معه لابد ان اظهر بنتيجة وفائدة ورصيد اضافي لتجربتي الفنية والشخصية . 
وعن التعامل خلال تواجدة في المكسيك حيث صورت المشاهد الخارجية بين المكسيك والولايات المتحدة قال الفنان عبدالله بهمن : تم التعامل باحترافية فنية عالية المستوى حيث الجدول الزمنى المكتوب والمرسوم والمنفذ بعناية ودقة . كما كان الفريق للفيلم مزيج من النجوم من عدة دول من بينها الكويت والولايات المتحدة والهند والمكسيك وغيرها من دول العالم بقيادة مخرج يمتلك ادواته وحرفته ونص عامر بالمغامرات والقضايا . 

وأكد بهمن على عمق التجربة قائلا : عالم جديد بالنسبة لي شخصيا وهي بتجربة هوليوودية متكاملة وقد استمتعت واستفدت من هذة التجربة بكافة تفاصيلها سواء امام الكاميرا والعمل مع نجوم كبار او خلف الكاميرا بالتعامل والتعاون اليومي مع كوادر فنية ابداعية من مختلف التخصصات لهم تجاربهم وأنجازاتهم السينمائية العالمية المستوى . 
وأشار الفنان بهمن : لربما كنت خلال فترة التصوير لم اكن في ذات المكانة التى بلغتها خلال الاعوام الثلاث الاخيرة من تجربتي ونوعية الاعمال والشخصيات التى قدمتها في مجال الدراما التلفزيونية . . ولكنها تظل تجربة عزيزة علي نفسي وقلبي وسعيد بها وأترقب عرض الفيلم في الكويت والمملكة العربية السعودية وبقية الاسواق الخليجية في غضون الفترة القصيرة المقبلة . متمنيا ان تتطور هذة التجربة وتكبر على يد المبدعين السينمائيين في الكويت مثل مخرجنا المتميز زياد الحسيني وفريقة الانتاجي الرائع الذى شكله . 
وعن تطلعاته للسينما الكويتية قال عبدالله بهمن : نحن نتطلع صوب حضور أكبر وحراك اشمل للسينما الكويتية كما أثمن الجدية التى تحرك بها المخرج الفنان زياد الحسيني من اجل تقديم عمل سينمائي يليق باسم الكويت والمبدع الكويتي . واهنئي المخرج زياد الحسيني وفريق العمل كافة بالانجاز الذى تحقق حينما فاز فيلم – شيابني هني – بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الاخيرة مما يؤكد قيمته ومكانته ويرسخ مسيرة السينما الكويتية الجديدة الطموحة والتى تمثل نبض الشباب الكويتي المتجدد . 
وحري بالذكر ان فيلم  (  شيابني هني ) الذي تم تصوير كثير من مشاهده داخل الكويت إلى جانب جزء في المكسيك، يصنف على أنه روائي طويل ذات طابع درامي و( أكشن) ولا يخلو من روح الكوميديا وهو باللغتين العربية و الانكليزية، ومن تأليف وإخراج وانتاج  د. زياد الحسيني، و قام بالمشاركة بإنتاجه كلاً من المنتج الكويتي عبدالعزيز الياقوت، و المنتج الكويتي في هوليوود مشاري المطوع ومنصة ( فو ) ، والمخرج والمنتج السعودي حمزة جمجوم. و يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم يعقوب عبدالله، حمد العماني، فيصل العميري، عبدالله بهمن ,روان مهدي، حلا الترك، والنجم الهوليوودي رون بيرلمان، ومشاركة ضيوف شرف مثل جاسم النبهان، و النجم البوليوودي جافيد جافري، والاعلامية حصة اللوغاني وغيرهم .. 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت