X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
20/08/2023 - 08:25:56 am
نجوم فيلم ( شيابني هني ) : أجمل هدية لعشاق الفن السابع

نجوم فيلم ( شيابني هني ) : أجمل هدية لعشاق الفن السابع نهاية الشهر الحالي 

شدد عدد بارز من نجوم الفيلم الروائي الكويتي الجديد ( شيابني هني ) الى ان الفيلم يمثل أجمل هدية لعشاق الفن السابع في الكويت ودول الخليج العربية . وذلك تزامنا مع الحمله الاعلامية التى تسبق عرض الفيلم في نهاية اغسطس – اب الجاري . 
كما أشادوا بالمستوى الفني الرفيع الذى تم من خلاله أنجاز هذا العمل الذي وصفوه بانه يليق باسم الكويت فنيا وابداعيا . 
وفي تصريح خاص قال الفنان حمد العماني : لا يمكن وصف سعادتي بالمشاركة في بطولة فيلم – شيابني هني – الذى صورناه بين الكويت والمكسيك على مدي ثلاثة اعوام تقريبا عامرة بالمنجزات الفنية التى أتاحت لنا الفرصة الذهبية للتعاون مع نجوم وكوادر فنية هوليوودية بقيادة المخرج الكويتي القدير زياد الحسيني الذى أكد على حرفته ومقدرته الفنية الابداعية . 
من جانبها قالت الفنانة روان المهدي : أعتبر تجربتي في فيلم – شيابني هني – بمثابة الاضافة الحقيقية لرصيدي وتجربتي الفنية اولا للتعاون مع المخرج الفنان زياد الحسيني وفريقة الانتاجي والفني والتقني العالي المستوى بالاضافة الى الاحترافية العالية التى تم من خلالها انجاز هذا الفيلم . 
وتابعت المهدي قائلة . وسعادتي لا توصف بجائزة الجمهور التى حققها الفيلم في مهرجان البحر الاحمر السينمائي والذى يمكن وصفه بانه المهرجان السينمائي الدولي الاهم في الشرق الاوسط بالاضافة الى ردود الافعال التى حصدها الفيلم خلال عرضه في المهرجان على الصعيدين الجماهيري والنقدي . 

فيما قال الفنان فيصل العميري : فيلم – شيابني هني – من التجارب السينمائية الهامة ورغم محدودية المشاهد بالنسبة لي  الا النها اتاحت لي الفرصة لتقديم جوانب من حرفتي كممثل حيث التعاون مع كوكبة متميزة من الفنانيين والنجوم المحليين والهوليووديين بالاضافة الى الفريق  الفني بقيادة المخرج المتميز زياد الحسيني الذى أستطاع ان يحقق نقله بهذة التجربة التى تجمع بين المغامرة والطرح الاجتماعي في اطار فني عال المستوى يمكن ان يتقبله المشاهد في انحاء العالم . 
ويعود الفنان حمد العماني ليقول : فيلم – شيابني هني – ليس مجرد فيلم اعتيادي انه ينطلق بالسينما الكويتية الى أفاق فنية عالية ويؤمن تجربة لجميع عناصر العمل للاحتكاك والتماس وتبادل الخبرات الفنية والابداعية والاحترافية . 
وأشارت الفنانة روان المهدي الى ان فيلم – شبابني هني – يؤسس الى منطقة جديدة في مسيرة السينما الكويتية علينا ان نفكر فيما بعدها بكثير من العمق والجدية . 
وأستطرد بدوره الفنان فيصل العميري : فيلم – شيابني هني – أجمل هدية نقدمها لعشاق الفن السابع في الكويت والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي حيث ستنطلق عروض الفيلم في نهاية شهر اغسطس – اب – الجاري . 

فيلم  (  شيابني هني ) الذي تم تصوير كثير من مشاهده داخل الكويت إلى جانب جزء في المكسيك، يصنف على أنه روائي طويل ذات طابع درامي و( أكشن) ولا يخلو من روح الكوميديا وهو باللغتين العربية و الانكليزية، ومن تأليف وإخراج وانتاج  د. زياد الحسيني، و قام بالمشاركة بإنتاجه كلاً من المنتج الكويتي عبدالعزيز الياقوت، و المنتج الكويتي في هوليوود مشاري المطوع ومنصة ( فو ) ، والمخرج والمنتج السعودي حمزة جمجوم. و يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم يعقوب عبدالله، حمد العماني، فيصل العميري، روان مهدي، حلا الترك، عبدالله بهمن والنجم الهوليوودي رون بيرلمان، ومشاركة ضيوف شرف مثل جاسم النبهان، و النجم البوليوودي جافيد جافري، والاعلامية حصة اللوغاني وغيرهم ..



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت