X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
09/09/2023 - 07:20:32 am
سيكودراما مصرية تحت عنوان – حدث بالفعل –

سيكودراما مصرية تحت عنوان – حدث بالفعل – مستوحاة من قصص حقيقية
عبر تعاون فني   مصري  - اماراتي مشترك

محمد حسين: هدفنا تسليط الضوء على الحالات النفسية التي تؤدي إلى جرائم بأسلوب السرد القصصي الممتع. 


حاتم سمعان: الشراكات الاستراتيجية تعتبر سر نجاح الأعمال الدرامية الضخمة وحجر أساس لمشاريع مستقبلية أجمل.
ينطلق يوم 13 سبتمبر الجاري عرض المسلسل التلفزيوني الجديد - حدث بالفعل – على المنصة الرقمية السعودية (جوي تي في و STC TV )  والذي يمثل تجربة فريدة من نوعها لتعاون فني مشترك بين  جمهورية مصر و دولة الامارات العربية المتحدة . بإنتاج مشترك بين شركتي (أكتيف ميديا برودكشن – المنتج محمد حسين و بي إيجنسي للمنتج حاتم سمعان) 

بعد دراسة أكثر من 100 حالة نفسية حقيقية أدت إلى جرائم في 9 بلاد عربية، تم إنتاج مسلسل - حدث بالفعل – المكون من 15 حلقة ويتضمن 5 قصص مختلفة عناوينها: تحت الحزام - لو بعد حين - ريش أبيض - قرض شخصي - كاملة. 

مسلسل (حدث بالفعل)  رحلة مثيرة ومعقدة إلى عالم الاضطرابات النفسية وتأثيرها على حياة المصابين والأشخاص المقربين منهم. يروي المسلسل القصص المتشابكة لعدد من المرضى النفسيين الذين يخفون حالاتهم عن العالم الخارجي وكيف تؤثر حالتهم على سلوكهم وقراراتهم. وفي سياق القصة، يتعامل المشاهدين مع سؤال مرعب: هل يمكن أن يكون أحد الأشخاص الذين نحبهم مريضًا ومجرمًا دون علمنا؟
ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة متميزة من نجوم الدراما المصرية وفي مقدمتهم غادة عبد الرازق و كريم فهمي و ماجد المصري و دينا الشربيني و شيرين رضا و بسمة و رنا رئيس و سلمى أبو ضيف وخالد أنور و بسنت حاتم و ندى موسى و محمود عبد المغني و صبري عبد المنعم و آية سماحة و عدد كبير من النجوم.  

وفي تصريح خاص للمنتج الاماراتي محمد حسين قال فيه: نحرص في تجاربنا الانتاجية في شركة اكتيف ميديا برودكشن – على تقديم إنتاجات فنية تليق اولا باسم دولة الامارات العربية المتحدة وثانيا بذائقة المشاهد العربي بشكل خاص، وهو أمر درجنا عليه منذ بداية تجاربنا في عالم الانتاج التلفزيوني الدرامي على وجه الخصوص. واذا كنا في المراحل الاولى قد ركزنا على الانتاج المحلي (الاماراتي) ولاحقا الانتاج (الخليجي) فاننا اليوم ننطلق الى آفاق أبعد من خلال تعاون إنتاجي (  مصري – اماراتي  ) مشترك،  عبر مسلسل – حدث بالفعل – بالتعاون مع المنتج القدير حاتم سمعان ( بي – اجنسي ) نتجت عنه درانا تلفزيونية ضخمة من حيث المضمون و مقرونا بكوكبة من اهم نجوم الدراما المصرية الذين نفتخر بهم. 

وتابع المنتج محمد حسين: هذه التجربة تذهب بنا إلى آفاق جديدة، وهو جزء من خطط مستقبلية لعدد من المشاريع الانتاجية الجديدة التى يظل هاجسها الاساسي الارتقاء بصناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني العربي والانطلاق الى منصات و محطات تلفزيونية محلية و دولية و عالمية بإذن الله . 
من جانبه قال المنتج المصري حاتم سمعان ( بي – اجنسي ) : اولا التعاون المصري الاماراتي الذي تم  على الصعيد الفني في مسلسل حدث بالفعل كانت تجربة رائعة اتاحت لنا الفرصة في إنتاج عمل متميز يليق بمستوى المشاهد العربي بشكل عام في جميع انحاء العالم وكانت هذه التجربة بداية دمج الخبرات مع للشركة الاماراتية التي لها باع طويل في مجال الانتاج مع الشركة المصرية للوصول الى اعلى جودة إنتاجية وهذه الشراكة ساهمت في تجميع كل هذه النجوم في عمل واحد حيث ان كل نجم فيهم يستطيع ان يقوم ببطولة عمل كامل بمفرده. 

وتابع المنتج حاتم سمعان: 
إنتاجيا التحديات كانت كبيرة، حيث أن كل قصة هي عبارة عن حالة مرضية مختلفة و مرتبطة بحقائق علمية و إحصائيات موثقة وبكاست فني و ابطال مختلفين ولكن و بنفس الوقت استطيع ان اقول ان لهذه التجربة الكثير من الاثار الإيجابية، و مهدت الطريق لتجارب اكبر واضخم في مجال الانتاج الفني المستقبلي (  المصري – الاماراتي ) المشترك. وبالفعل تم الاتفاق على أعمال مستقبلية سنقوم بالإعلان عنها قريبا.

وحول كوكبة النجوم الذين جمعهم العمل يقول حاتم سمعان: 
حدث بالفعل جمع نخبة من ألمع نجوم الفن والتمثيل بخطوة جريئة من نوعها، مما سيجعله محط انتباه الجمهور العربي، حيث أن العمل يقدم قصص حقيقية ومثيرة ومليئة بالتفاصيل والتشويق، وسيجمع بين أجواء السيكودراما العميقة والتصوير البصري الرائع. و هذا الأمر لم يكن سهلا و تكاليفه الإنتاجية باهظة  ولكن نحن قررنا خوض التجربة لفتح افاق جديده في الدراما العربيه و بالرغم من الصعوبات التي وجهناها نتمنى ان نستمر على هذا المستوى من الانتاج واود ان اشكر الشراكه الاماراتيه التي كان لها يد العون في الانتاج والخبرات والاستشارات الفنية مما جعلنا نتوصل لهذه النتيجة المشرفة في الانتاج . 
ويعود المنتج الاماراتي محمد حسين ليقول : 

إن هذه الشراكة تعكس رؤيتنا الاستراتيجية لدعم وتعزيز صناعة الدراما العربية وتعزيز التبادل الثقافي بين البلدين. نحن متحمسون للعمل مع شركائنا المصريين على مشاريع مستقبلية ونتوقع أن تكون لها تأثير إيجابي كبير على مستوى الإنتاج التلفزيوني في المنطقة." وأود أن انتهز الفرصة 
للتعبير عن شكرنا العميق للدولة المصرية على توفير التسهيلات اللازمة لهذا المشروع النوعي، ونشكر شركة الإنتاج المصرية على دورها البارز في دعم هذه الشراكة الناجحة، 

العرض الأول الحصري لمسلسل (حدث بالفعل ) سيكون على المنصة الرقمية السعودية " جوي تي في " و " STC TV" ابتداء من تاريخ 13 سبتمبر ( قصة واحدة أسبوعيا )، و سيكون متاحًا للجمهور للاستمتاع به والانغماس في أحداثه المثيرة والشخصيات المعقدة. و يعد هذا الإنتاج خطوة نحو تعزيز مكانة الدراما العربية على المستوى العالمي، وإثراء تجربة المشاهدين بمحتوى عالي الجودة.

 ستكون حكاية تحت الحزام أولى الحكايات التي سيتم عرضها وهي من بطولة النجمة المتألقة غادة عبد الرازق، وأيضا يشارك في بطولتها الفنانة سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وآخرين، ومن إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار . 
وستكون الحكاية الثانية بعنوان – لو بعد حين – بطولة شيرين رضا ودينا الشربيني وحشد  كبير من النجوم.

المنتج الاماراتي محمد حسين


المنتج المصري حاتم سمعان








شيرين رضا ودينا الشربيني


ماجد المصري








Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت