X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
05/10/2023 - 02:32:28 pm
ساعة استشارية برفقة سحر الامان

ساعة استشارية برفقة سحر الامان

كتب مراسل خاص

امضى اكثر من مائة من المستشارات التربويات في منطقة الشمال. يوم امس الاربعاء. في قاعة مركز بايس الجماهيري في بلدة المغار. ساعة مباركة برفقة المسرحية الجديدة سحر الامان. من انتاج مسرح انسمبل فرينج. الناصرة. 
تدور احداث المسرحية حول موضوع الامان على الطرق وتطرح هذا الموضوع التربوي الهام بفنية عالية تكشف مشاهديها كبارا وصغارا على اهمية وامن الطلاب على الطرق. تتجسد رسالة في طفل يدعى هيثم يرفض اعتمار الخوذة الواقية خلال ممارسته رياضة ركوب الدراجة الهوائية. معجزا بذلك والديه المهتمين الرانيين الى امنه وسلامته. وفي هذه الاثناء تظهر جنية تدعى فلة. لتصطحبه الى بلاد الامان المتخيلة الفاتنة وهناك تكشفه على ما لم يكن واضحا له. فيقتنع بما يراه ويشاهده حفاظا على صحته وحرصا على سلامته. فيحدث لديه التغير المنشود.
المسرحية موجهة للاطفال بصورة عامة. وهي تربوية تعتمد في توصيل رسالتها على العديد من المؤثرات المسرحية. ابتداء من الاضاءة انتهاء بالموسيقى مرورا بالغناء المثير الهادف. وهي من اخراج الفنان ايمن نحاس وتمثيل كل من الفنانين الممثلين: رامي صليبا. يارا زريق .ضياء مغربي. تقني اضاءةنعمة زكنون.
يشار ان العرض الذي يدور الحديث حوله واحد من عدد من العروض وقد سبقه يوم الثلاثاء عرض لطلاب صفوف الخوامس من مدرسة المخلص اضافة الى طلاب صفوف الروابع من مدرسة الشرق. وتبعه اليوم الخميس عرض حضره نحو مائة مشاهد ضمن مهرجان مسرح الطفل في مدينة يافا.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت