X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
23/10/2023 - 06:41:12 am
احمد السلمان : مسرحية الساعة التاسعة تمثل الكويت

احمد السلمان : مسرحية – الساعة التاسعة – تمثل الكويت في مهرجان الدن بعمان 

اعلن رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح الكويتي الفنان احمد السلمان ان مسرحية – الساعة التاسعة – لفرقة المسرح الكويتي ستمثل دولة الكويت في مهرجان الدن المسرحي الدولي .
واشار السلمان الى ان مسرحية – الساعة التاسعة – كانت قد قدمتها فرقة المسرح الكويتي في مهرجان المسرح المحلي وحصدت الكثير من النجاح والاهتمام النقدي الواسع . والمسرحية من تاليف الكاتبة المتميزة مريم نصير واخراج الفنان بدر الشعيبي وبطولة عدد مرموق من الكوادر المسرحية من بينهم الفنانة احلام حسن والفنان عبدالعزيز بهبهاني وميثم الحسيني وعبدالرحمن الفهد وعدد اخر من الفنانيين كما يتكون الفريق الفني للمسرحية من مجموعة متميزة من الكوادر الفنية التى تمثيل جيل الرهان بالنسبة لفرقة المسرح الكويتي ومنهم احمد ابل وهاني الهزاع وموسي كاظم وعبدالله النصار ( مصمم الاضاءه ) وساره العبدالله (مصممة الديكوروالازياء  )بالاضافة الي حمد العروج للموثرات الصوتية والموسيقية .
وقال رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح الكويتي الى انه يشيد بالدعم الايجابي الذى قدمه المجلس الوطنى للثقافة والفنون والاداب وايضا بالدعم الاعلامي من قبل اجهزة الاعلام والصحافة . كما ثمن الدعم الكريمة لفرقة مسرح الدن وبارك لهم النقلة الكبري التى يحضر لها المهرجان الذى تاتى دورته الجديدة بمشاركات دولية رفيعة المستوى ترسخ مكانة سلطنة عمان والمسرح العماني وتحويل مهرجان الدن الي موعد استثنائي ومنصة لخلق حوار عربي – دولي مشترك على الصعيد المسرحي والثقافي . متوقعا المزيد من النجاحات لهذا العرس المسرحي الهام . 

كما اشاد الفنان احمد السلمان بالدعم الذى قدمه مجلس ادارة فرقة المسرح الكويتي وايضا اعضاء الجمعية العمومية للفرقة من اجل مواصلة دروب العطاء المتميز الذى جبلت عليه فرقة المسرح الكويتي والتى تمتلك تاريخا ومسيرة عامرة بالانجازات المسرحية على مدي اكثر من نصف قرن من الزمان . 
وفي ختام تصريحه ثمن  رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح الكويتي الفنان احمد السلمان الجهود الابداعية الرفيعة المستوى التى قدمها الفنان المخرج بدر الشعيبي وتعاونه السخي مع فرقته فرقة المسرح الكويتي وهو ليس بالامر المستغرب على مبدع شامل قدم الكثير لفرقة المسرح الكويتي وللحركة المسرحية في الكويت وايضا عطاءاته الفنية المتعددة التى ترسخه كواحد من ابرز نجوم جيله .

كلام صور : 
الفنان احمد السلمان 
مسرحية – الساعة التاسعة – 
الفنان بدر الشعيبي . 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت