X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
01/09/2012 - 11:55:23 am
بعد “منعها من دخول الدوحة”… شجون: سأزور قطر!
خليل حيدر
أكّد أحمد البريكي مدير أعمال وزوج الفنانة الكويتية شجون الهاجري لـ”أنا زهرة” عدم صحة ما أثير حول منع زوجته من دخول قطر. وقال إنّ الخبر لا يمتّ للواقع بصلة، مضيفاً أنّها لم تمنع من دخول أي دول خليجية أو عربية. وأضاف أنّ شجون ليست صاحبة مشاكل سواء في الوسط المهني أم الاجتماعي، ولم تدخل في أي خلاف مع زملائها في الوسط الفني طيلة الأعوام العشرة الماضية، فكيف ستدخل في خلاف مع العناصر الأمنية في قطر؟
ويأتي ذلك بعدما انتشرت  أخبار أمس تفيد بأنّ السلطات الأمنية القطرية أصدرت قراراً يقضي بمنع شجون الهاجري من دخول أراضيها بسبب مشاكلها المتكررة مع رجال الداخلية في قطر، وأنّه تم تعميم اسمها على جميع منافذ الدولة الحدودية في قطر، وعدم السماح لها بدخول البلاد لأسباب تتحفظ عليها وزارة الداخلية القطرية.
وأوضح البريكي أنّه يقوم بزيارات دائمة إلى الدوحة برفقة زوجته. واستغرب في الوقت نفسه هذه الأنباء التي تهدف فقط إلى التشويش وإثارة الزوابع على حدّ تعبيره. وأشار إلى أنّ شجون لا تهتم بهذه الأنباء، مؤكداً أنّه سيزور الدوحة برفقة زوجته خلال الفترة المقبلة لوضع حدّ لهذه الشائعات.
من جهة أخرى، أكّد البريكي على نجاح مسرحية "عالم زين” التي عرضت طيلة خمسة أيام في عيد الفطر الماضي، إذ حظيت بحضور جماهيري كثيف في الكويت. وأشار إلى أنّ شجون قدمت المسرحية رغم أنها كانت مريضة ومرهقة في الوقت نفسه.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت