X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
05/09/2012 - 06:42:25 am
في برنامجها الجديد: سميرة سعيد بـ لوك مختلف كلياً؟

يوم تعرّفت الفنانة سميرة سعيد على مصفف الشعر جو رعد في برنامج "كأس النجوم”، كان رعد لا يزال مصفف شعر عادي، ومن ثم كرّت سبحة التعاون بينهما ليصبح مصففاً معروفاً.

عندما يتحدث جو عن سميرة يدمج بين حبّه للفن الذي تقدمه وكذلك إعجابه بستايلها الذي تطل به، يحضّر مصفف الشعر، الذي تعاون مع أهم النجمات في العالم العربي على غرار ماجدة الرومي وميريم فارس ومايا دياب، باقة من التسريحات لسميرة سعيد خلال إطلالتها في برنامجها التلفزيوني الأول "صوت الحياة” والذي سيشكل صدمة للمشاهدين.

خاص لـ "أنا زهرة”

يشير جو في حديث خاص إلى "أنا زهرة” أنه تم تحضير بعض اللوكات من ناحية الشعر وكذلك المكياج الذي ستنفذه خبيرة التجميل المعروفة سارة حسن والتي تعمل في صالونه التجميلي، لتطل سميرة بصورة جديدة لم يعرفها الناس من قبل.

ما هي التسريحات؟

بدءاً من تاريخ 10 سبتمبر/أيلول الجاري لغاية الـ 16 منه، سوف يلتقي رعد وسميرة لتصوير حلقات من البرنامج، يتم خلالها اعتماد لون شعر جديد كما سيتم تنفيذ تسريحات شعر لم تطل بها سميرة قبلاً على غرار الشعر الطويل، لتظهر الفنانة بإطلالات متنوعة في كل حلقة. يعتبر رعد أن سميرة تملك جرأة كبيرة في تغيير ستايلها، فهي أول فنانة عربية قصّة شعر "كاريه”، ولكنها عموماً تميل إلى الشعر القريب من وجهها ولا تفضل الشعر الذي يعتمد على الحجم المبالغ به.

في جعبة رعد الكثير من موديلات الشعر ولكن القرار الأخير سوف يتم اتخاذه بعد مشاوراته مع الفنانة.

إذاً، يتوقع الكثيرون أن تظهر سميرة سعيد بـ "لوك” جديد بعيد عن التكرار، فما هي توقعاتِك للتسريحات التي ستعتمدها؟







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت