X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
09/11/2012 - 07:00:01 pm
قريبا.. «مذكرات الوسوف... سري جداً»
مريم خطيب
يستعد النجم العربي جورج وسوف الى كتابة مذكراته في سرية تامة. وأكد وسوف انه ينوي إصدار كتاب يتضمن هذه المذكرات ويحمل عنوان "مذكرات الوسوف... سري جداً".
الجدير بالذكر أن جورج سبق أن أفصح لصديقه أنه يتمنى أن يكتب له مذكراته الصحفي الأشهر في لبنان جهاد الخازن.
وسوف يكشف من خلالها عن سر الصورة التي أرتدى فيها جلباب أبيض وطاقية وأمسك بالسواك وهو رداء وعادات إسلامية معروفة وفقا لما اوردته صحيفة المصراوي.
واثارت صورة الفنان بالجلباب الأبيض جدلا واسعا وتردد على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار الصورة إشهار وسوف لإسلامه.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن وسوف سيقوم بإنتاج العمل على نفقته الخاصة، ويفكر أيضا أن يطرح بجانب الكتاب إسطوانات تشتمل على فيديوهات سوف تكون مفاجأة خاصة جداً لعشاقه وتحتوي على جوانب كثيرة من حياته الشخصية التي لا يعرفها أحد.
وذكر جورج خلال احد لقائته الصحفية أن الغناء والموسيقى انتهوا تماماً، لأن من يمتلك كمبيوتراً محمولاً في هذه الأيام يمكنه أن يخرج بلحن، وأضاف"الفنان الذي لا تاريخ له، لا جغرافيا له، بمعنى أن المطربين المهمين في هذه الأيام لا يجدون مكاناً يغنون فيه، كما أن الناس توقفوا عن فهم أغنانيهم"، متوجهاً باللوم في هذا الأمر إلى الإعلام.
وأكد سلطان الطرب أنه يحب سماع كلّ من عاصي الحلاني وملحم زين ومعين شريف وكارول سماحة ويارا ونجوى كرم.
وتطرح شخصية الفنان وسوف والمشاكل القضائية التي تطارده في أكثر من بلد عربي علامات استفهام كثيرة.
وتلقى الوسط الإعلامي والفني اللبناني بصدمة وذهول نبأ إلقاء القبض على الفنان في العاصمة السويدية استوكهولم، بتهمة حيازة مادة مخدرة، وتصدر الخبر نشرات الأخبار في الشاشات اللبنانية التي أفردت حيزاً كبيراً لمتابعة القضية، خصوصاً أن وسوف يواجه حكماً بالسجن قد يصل إلى السنتين في حال ثبوت حيازته ما يزيد عن خمسين غراماً من المادة.
وذكرت صحيفة لبنانية مقربة من وسوف، أن الحادث يبدو مدبراً، لإحداث فضيحة حول حدث الافتتاح واسقاط كل التحضيرات بضربة قاضية.
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت