X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
18/11/2012 - 10:37:56 pm
هيفا مشغولة بطلاقها ومايا دياب أول المستفيدين

منذ إعلان ظهورها في برنامج "ديو المشاهير” قبل أيام، بدأت التوقعات عن إطلالة مايا دياب، وبدأ البعض يتساءل ماذا سترتدي نجمة "الفور كاتس” قديماً؟ وأي ستايل ستطل به؟

 
نجحت مايا دياب بالأمس بخطف أنظار المشاهدين، فأطلت بثلاث "لوكات” جريئة ومتنوعة.  أحبت مايا أن تستغل غياب الفنانة هيفا وهبي عن الساحة اليوم بسبب طلاقها من أحمد ابو هشيمة، فأطلت بستايل كان أكثر جرأة من "لوكات” صاحبة أغنية "رجب”. وبما أن "الصيت والفعل” كان لهيفا، اليوم يمكن القول أن مايا تحاول خوض منافسة سرية مع زميلتها، عنوانها تخطي الخطوط الحمراء لكسب تعليقات إيجابية، أو سلبية!

 
ركزت مايا في فساتينها على القصات الملفتة، وحاولت أن تقيم توازناً في الفساتين التي اختارتها، فأطلت بشورت أسود قصير، فوقه أقمشة من الشيفون وجاكيت سوداء من تنفيذ المصمم العالمي زهير مراد. أجرت مايا بعض التعديلات على ذلك الثوب بسبب جرأته القوية التي لا تناسب المشاهد العربي، وخصوصاً أن الشورت كان قصيراً جداً فعمدت إلى زيادة طوله بضع سنتمترات. أما الفستان الثاني للفنانة السمراء، فكان شورت براق، شبيه بستايل النجمة العالمية جنيفير لوبيز. وكانت الإطلالة الثالثة لها بـ jumpsuit  أحمر ذات اكمام طويلة ومصنوعة من الجلد اللماع الذي للأسف لم توفق باختياره.

 
جرأة فساتين مايا
معروف عن مايا دياب جرأتها البالغة في اختيار أزيائها، وفي الفترة الأخيرة تتعامل باستمرار مع المصمم العالمي زهير مراد، ولا تختار من مجموعاته الفساتين العادية أو البسيطة، بل تلك التي تشكل صدمة للمشاهد. ولا تكفي الفنانة بتلك النقطة، بل تتعمد إبراز قصات الفساتين من خلال حركاتها. فما رأيك بالإطلالات الصادمة للفنانة مايا دياب؟










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت