X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
04/12/2012 - 08:40:12 pm
هيفا تتعافى بعد طلاقها وتطل بوجه جديد

تعود هيفا بقوة الى الأضواء بعد فترة ابتعدت فيها عن الإعلام بسبب طلاقها، وبالأمس كشفت على صفحتها على "فيسبوك” عن مفاجأة كانت تحضر لها في الأيام الماضية، وهي تصويرها إعلان لمجوهرات "زغيب”.

قبل طلاقها كانت هيفا مشغولة بتصوير عدد من الإعلانات لدار مجوهرات "زغيب” وعندما قررت العودة إلى حياتها الفنية، نشرت صورة ترتدي فيها طقماً من الماس الأزرق مؤلف من أقراط وسلسلة على شكل نجمة، وقد حمل التصوير عنوان  star collection, واختارت هيفا فستاناً ناعماً من الستان الأزرق كشف تفاصيل طقم المجوهرات.

نانسي، إليسا، ونجوى كرم

ولم تكن هيفا الوحيدة التي تروج لدار المجوهرات، فقد سبقتها إلى تلك الخطوة نانسي عجرم التي تعتبر الوجه الإعلاني لمجموعات "فرفشة” من دار Damas، التي تخاطب الفتيات اللواتي يعشقن الموضة والألوان الجريئة والتصاميم الناعمة. وقد رفضت نانسي عروضاً من عدة دور للمجوهرات لتكون الوجه الإعلاني لها على اعتبار أن إعلانات Damas تكفيها. بينما إليسا التي تعتبر سفيرة دار "Lazordi” العالمية، فتميل نحو التصاميم الكلاسيكية التي تتلاءم مع ستايل لباسها. أما الفنانة المولعة بالماس والأحجار الكريمة نجوى كرم، فهي تزين إطلالاتها دائماً بمجوهرات من دار "معوض”. وفي إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان "كان” السينمائي لفتت الحضور بقرطين من اللؤلؤ المتدلي والمرصع بالماس مع الخاتم المطابق.

بالعودة  إلى هيفا، لا يهم المبلغ المادي الذي تقاضته لقاء الإعلان، والذي لم تصرح عنه، المهم أن تلقى هذه المجوهرات النجاح المأمول.

إذاً، سلكت النجمة طريق الفنانات اللواتي يروجن للمجوهرات، فهل أعجبك الطقم الماسي الذي أطلت به؟










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت