X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
06/02/2013 - 10:15:43 pm
تعرف على طفلة الأوسكار كوفينزانا واليس
"كوفينزانا واليس" هي مفاجأة العام بكل تأكيد، الطفلة التي خطفت أنظار العالم بدورها في فيلم Beasts of the Southern Wild وسط الطبيعة القاسية وحيوانات الغابات، ما جعل القائمون على الأوسكار يرشحونها لجائزة أفضل ممثلة رغم إنها في السادسة من عمرها.

1- اسمها الغريب "كوفينزانا" يعني "حورية"، وهي تنتمي لولاية لويزيانا التي تقع في جنوب الولايات المتحدة الأميركية.

2- في هذا العام الذي ترشحت فيه "واليس" لجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن فيلم Beasts of the Southern Wild، ظهرت أكبر مرشحة لنفس الجائزة وهي "إيمانويلا ريفا" عن فيلم Amour، وهي تحتل المركز الثاني كأكبر مرشحة للجائزة في التاريخ بعمر 85 عاماً خلف "غلوريا ستيوارت" التي رشحت عن فيلم Titanic بعمر 87 عاماً.

3- فيلم Beasts of the Southern Wild هو أول أعمال "واليس" الفنية، وهي الآن تقوم بدور في فيلم Twelve Years a Slave بصحبة النجم "براد بيت" و"مايكل فاسبندر".

4- يقال عنها إنها تمتلك نفس الشخصية التي ظهرت عليها خلال فيلمها الأخير الذي جسدت فيه دور الطفلة "هاشبابي" الشجاعة الجريئة والتي تحب الحيوانات.

5-عندما طلب صناع فيلم Beasts of the Southern Wild طفلة بعمر 6 سنوات لأداء الدور كذبت الأم بشأن عمرها الحقيقي الذي بلغ بالكاد حينها 5 سنوات لتفوز بالدور وتحقق أداءً متميزاً جعلها تستحق هذا الترشيح الفريد.

6- "كوفينزانا واليس" ليست أصغر مرشحة لجائزة الأوسكار في التاريخ بل هي في المركز الثاني خلف "جاستن هنري" الذي رشح للجائزة نفسها عام 1979 عن فيلم Kramer vs. Kramer، فهي تكبره بفارق بسيط من الشهور، في الوقت الذي كانت "واليس" أصغر منه أثناء قيامها بالفيلم، ولكن الأرقام تعترف بالعمر في موعد الترشيح.





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت