X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
12/05/2013 - 12:05:52 pm
أصالة ونجوى كرم تغرّدان على Arab idol

أصالة وضعت على تويتر مقتطفاً من تحية "أحلام" لها خلال سهرة الخميس، وتوجيه

راغب تحية أيضاً للفنانة السوريّة لينهي سوء التفاهم الذي حصل في سهرة الأسبوع الماضي حول إغفاله اسمها بعدما حيّا مواطنتها ميّادة الحناوي ولم يذكر أصالة، مع أن راغب غرّد على تويتر قبل أيام وكأنه اعتذر من أصالة عن الخطأ غير المقصود.

 

ثم عادت وغرّدت أصالة مساء أمس قائلة:" نشرت الفنانة اصالة منذ قليل رداً قائلة:" مساء الخير، انتظرت وقتا كي لا أخطئ في التعبير أو أتسرع وبعد أربع وعشرين ساعة من الانتظار لما أود أن أقول ها هي الساعة حانت".

وتابعت اصالة قائلة: "اسمحو لي أحبتي  أولا شكرا عزيزتي أحلام على ماقلتي في حقي ولاتتخيلي كم أحرجتني بكلامك الطيب ووقوفك كان دينا علي أتمنى أن أوفيه ما استطعت. أما ثانيا وأمس سمعت فرح باهتمام وقد أعجبتني جدا وحزنت عليها حين اضطرت أن تقول كلمه عني فقالتها خائفه مرتعده وأقدر خوفها وأتمنى لها مستقبلا عظيما".

واضافت :" أما عن أذناب النظام السوري المتخلف، الذين يحشرون السياسه حتى بالبطيخ، والذين يهددون هالمعترين اللي قالوا كم حرف بحقي محرجين أو محبين مشكورين، وزير الإعلام السوري لم يشتم إسرائيل بكلمه بل غمز لها كالعاده كي يسكت الأطفال ليس إلا.بينما أنا فقد فعلت مالم تفعله إسرائيل، شتائم وتهديد وووو".

وتابعت كاتبة" المهم أني وبعد انتظار مازلت غير مصدقه، لكل مايجري، أما عن الفنانين المرعوبين والذين اتخذوا من شهرتهم حجه للتعبير عن طائفيتهم، لاأريد أن أذكرهم لأنهم لايستحقون، خلص رايحه ألعب رياضه أحسن، والتوفيق لمن يستحقه".

 

 

أما شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" فغردت باتجاه أعضاء لجنة التحكيم برنامج "اراب آيدول" عبر "تويتر": أشكر من قلبي الفنانة الكبيرة احلام والسوبر ستار راغب علامة والفنانة المذوقة نانسي عجرم على تحيتهم الحلوة واقول لهم أنتم كبار.

 

وكان اعضاء لجنة تحكيم برنامج "اراب آيدول" قد وجهوا تحية كبيرة لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بعد غناء المشتركة السورية فرح يوسف أغنية "لشحد حبك" بشكل مميز.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت