X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
12/04/2015 - 12:25:36 am
اسيران محرران من الداخل الفلسطيني يؤديان مناسك العمرة عن عدد من رفاقهم في الأسر

 بالتنسيق مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين قام الأسيران المحرران محمد المصري (36عاما ) من مدينة الطيرة والمحرر محمود لويسي من سكان مدينة قلنسوة بأداء مناسك العمرة عن عدد من رفاقهم الأسرى من ذوي الأحكام العالية .

وفي حديث مع الأسيرين اعتبرا أن أداء مناسك العمرة عن رفاقهم الأسرى هو أفضل هدية يمكن أن تقدم لرفاقهم خلف القضبان بمناسبة قرب حلول يوم الأسير الفلسطيني بتاريخ 17-4 .

وكانت مؤسسة يوسف الصديق قد وجهت دعوة الى الأسرى المحررين للتضامن مع رفاقهم الأسرى من أجل إيصال رسالتهم العادلة الى كافة المؤسسات المحلية والدولية وكافة أحرار العالم وكان اخر هذه الدعوات هي " قافلة الحرية " والتي ستنطلق من مدينة أم الفحم يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة صباحا لتقوم بزيارة عائلات الأسرى القدامى وذوي الاحكام العالية في الداخل الفلسطيني

ومن المقرر أن تضم هذه القافلة عدد من الأسرى المحررين يترأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني .

يذكر أن الأسرى الذين قام الأسيران المحرران بأداء العمرة عنهما هم الأسير حمزة الكالوتي من القدس والأسير زاهر علي من قرية كوكب أبو الهيجاء والأسيران ابراهيم وياسين البكري من قرية البعينة والأسير محمد عنبتاوي من قرية كفر كنا في الجليل الفلسطيني 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت