X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
02/11/2022 - 11:46:26 am
المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين

المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين

يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة غزة



في إطار العمل لتوسيع المعرفية والاستفادة من الخبرات العلمية مع العلميات العلمية والأبحاث العلمية والجامعة ، وذلك لتوسيع نطاق العمل والجامعي والاستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية العلمية والأكاديمية. مع اتفاقية التعاون العلمي بين قوسين ، وجامعة غزة في مقر جامعة غزة في دولة فلسطين

ومن جهته شكر الدكتور جهاد شاطر رئيس المركز جامعة غزة على حسن الاستقبال ، طيبداً على حفل زواج في حفل زواج مشترك ، حفل زواج ، حفل زواج ، حفل زواج ، حفل زواج شكره للأستاذ الدكتور حسن أبو جراد جهوده في دعم جهوده في تعزيز المسيرة التعليمية والمؤسسات التعليمية والإعلامية ، بما في بالنهوض والنجاح في تعليم الطلبة وطلابهم التعليمية.

التعاون المشترك بين الطرفين.

وحيث الأستاذ أكد الدكتور حسن أبو جراد رئيس جامعة غزة التعاون المشترك بين الجامعة والبحوث والإعلامية من أجل تطوير مهارات طلبة الجامعة ، الشراكة من الرومانسية من كوادر الجامعة في تدريب الكوادر الاكاديمية في المجتمع الفلسطيني ،

وفي نهاية تم توقيع اتفاقية تعاون بين المركز العربي للبحوث والدراسات و جامعة غزة ، والعمل والعمل المشترك في مجال الأبحاث العلمية و تنفيذ مؤتمرات وورش عمل.

وضم وفد وفد المجلس المركز كل من الدكتور جهاد شلط رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات والدكتور عمرو أبو جبر مدير المركز ورئيس قسم الإعلام بجامعة فلسطين ، والدكتور محمد البيومي عضو مجلس إدارة المركز.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة غزة تعد واحدة من اكثر الجامعات الفلسطينية تطورا في مجال العلوم ، حيث تولي الجامعة اهتماما كبيرا بالبحث العلمي في المجالات.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت