X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
30/07/2023 - 05:18:36 am
عباس يصل القاهرة للقاء السيسي: يبحثان سبل إنهاء الانقسام الفلسطيني

عباس يصل القاهرة للقاء السيسي: "يبحثان سبل إنهاء الانقسام الفلسطيني"

أعلن السفير الفلسطيني لدى مصر، دياب اللوح، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيصل اليوم السبت إلى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين، تلبية لدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقالت وكالة "وفا"، إنه من المنتظر "عقد جلسة خاصة بين الرئيسين لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لدفع عملية السلام وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي والتنسيق في الجهود الكبيرة التي تبذلها مصر لإنجاز المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام".

وأضافت الوكالة أن "الرئيس الفلسطيني سيفتتح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المنعقد في مصر برعايته غدا الأحد، لبحث التطورات الفلسطينية وسبل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة".
وأشاد السفير اللوح بمواقف مصر الداعمة لفلسطين منذ قدم التاريخ وعمق العلاقات الوطيدة التي تجمع الرئيسين الشقيقين، والتي تؤكد وحدة المصير والتاريخ والمستقبل الذي يسعيان إلى بنائه للأجيال القادمة.

وكشفت حركة "حماس"، يوم الأربعاء الماضي، تفاصيل لقاء وفد رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في العاصمة التركية أنقرة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت