X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
19/12/2023 - 07:55:43 am
قناص إسرائيلي يقتل سيدتين مسيحيتين داخل كنيسة في غزة

قناص إسرائيلي يقتل سيدتين مسيحيتين داخل كنيسة في غزة

استشهدت سيدة فلسطينية وابنتها في كنيسة العائلة المقدسة في قطاع غزة بعد استهدافهما بشكل مباشر من قبل قناص من جيش الاحتلال الإسرائيلي.وأفادت البطريركية اللاتينية في القدس التي تشرف على الكنائس الكاثوليكية في جميع أنحاء قبرص والأردن و”إسرائيل” وغزة والضفة الغربية، في بيان صحفي، بأن قناصا من جيش الاحتلال أطلق النار على امرأتين داخل كنيسة العائلة المقدسة في غزة ما أدى إلى استشهادهما على الفور.وأضاف البيان أن السيدتين، كانتا تسيران إلى دير الراهبات، و”قتلت إحداهما أثناء محاولتها حمل الأخرى إلى بر الأمان”.

 

An Israeli sniper kills two Christian women inside a church in Gaza

 A Palestinian woman and her daughter were martyred in the Holy Family Church in the Gaza Strip after they were directly targeted by an Israeli occupation army sniper.

 The Latin Patriarchate of Jerusalem, which oversees Catholic churches throughout Cyprus, Jordan, Israel, Gaza and the West Bank, reported in a press statement that an occupation army sniper shot two women inside the Holy Family Church in Gaza, leading to their immediate martyrdom.

 The statement added that the two women were walking to the nunnery, and “one of them was killed while trying to carry the other to safety.”




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت