X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
07/12/2020 - 11:11:08 pm
الممرضة جانيت غرزوزي: معاناتي جرّاء الكورونا أشدّ قسوة من السرطان

الممرضة جانيت غرزوزي:

معاناتي جرّاء الكورونا أشدّ قسوة من السرطان وعملية القلب المفتوح

المكتب الاعلامي الناطق بلسان وزارة الصّحة في المجتمع العربي
الممرضة جانيت غرزوزي: معاناتي جرّاء الكورونا أشدّ قسوة من السرطان وعملية القلب المفتوح
"رغم حرصي الشديد الذي وصل أحيانا الى حد الهوس، الا انني أصبت بعدوى "كورونا" الذي خشيته كل الوقت لأنني عانيت في الماضي من أمراض مزمنة وخطيرة". هذا ما قالته الممرضة جانيت غرزوزي (51 عاما) من ترشيحا، والتي تعمل في قسم الولادة في المركز الطبي "الجليل" في نهاريا. وأضافت: "كنت لا أجلس أمام الحاسوب الا بعد تعقيمه جيدا، وأرفض أن يستخدم أي شخص لأدواتي في القسم، وحريصة كل الحرص على وضع الكمامة والتعقيم طوال الوقت ولا أعلم مصدر العدوى التي أصبت بها".وتابعت غرزوزي التي ما زالت رهن الحجر المنزلي: "بدأت أشعر بأوجاع حادة وغريبة جدا، وأنا عانيت في الماضي من مرض مزمن هو نوع من سرطان الغدد الليمفاوية وخضعت لعملية جراحية صعبة وأجريت شتى أنواع الفحوصات، ولم أشعر أبدا بمثل هذه الأوجاع الغريبة. أجريت اتصالا مع منسقة الأمراض الجرثومية وقلت لها انني أخشى من الوصول الى القسم الذي أعمل فيه فطلبت مني إجراء فحص الكورونا وظهرت النتيجة إيجابية. واستمرت أوجاع المفاصل التي لا تشبه أي شيء، حتى عملية القلب المفتوح وهي من أخطر العمليات التي قد يواجهها الانسان، لم تزعجني كما أوجاع الكورونا".وأخيرا تقول جانيت إن لديها تخوفات من المستقبل، وهي لا تزال تخشى من تبعات وعواقب الكورونا وتأثير الفيروس على المدى البعيد.

 المكتب الاعلامي الناطق بلسان وزارة الصّحة في المجتمع العربي

استكمالًا لاستفسارات المراسلين: من المتوقع أن تصل التطعيمات الأولى من شركة فايزر في الأيام القريبة، غير انه ليس من المعلوم اليوم المحدد لذلك.


 بيان مشترك صادر عن مكتب رئيس الحكومة ووزارة الصحة:

قررت اللجنة الوزارية لشؤون المناطق المقيّدة هذا المساء، الإثنين، الموافقة على اقتراح وزارة الصحة بفرض الاغلاق على مدينة سخنين وكفركنا لمدة 5 أيام اعتبارًا من غدًا 08.12.20 الساعة 19:00 وحتى يوم الأحد، 13.12.20 الساعة 19:00.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت