X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
09/12/2020 - 01:40:58 pm
د. كمال أبو جبل: المرحومة أورلي كرم من الجش

د. كمال أبو جبل: المرحومة أورلي كرم من الجش

لم تكن تعاني من أمراض مزمنة ومع هذا الكورونا قتلها

المكتب الاعلامي الناطق بلسان وزارة الصّحة في المجتمع العربي
د. كمال أبو جبل: المرحومة أورلي كرم من الجش لم تكن تعاني من أمراض مزمنة ومع هذا الكورونا قتلها
بعد الفاجعة التي ألمت في بلدة الجش والمجتمع العربي بوفاة المربية المرحومة أورلي وجيه جبران كرم (51 عاما)، قال الدكتور كمال ابو جبل، مدير قسم الكورونا في مستشفى "زيف" في صفد إن "المرحومة أورلي وصلت الى المستشفى أول أمس بسيارة اسعاف، وكانت تخضع للتنفس الاصطناعي، نتيجة تدهور حالتها الصحية في البيت واستدعاء سيارة الاسعاف لنقلها الى المستشفى".
وأضاف د. أبو جبل: "تم تشخيص اصابة المريضة بفيروس كورونا قبل حوالي عشرة أيام، وقد أصيبت بضيق تنفس في البيت، وقام زوجها الطبيب باستدعاء دورية العلاج المكثف، وتم وصلها بجهاز التنفس ونقلها مباشرة الى قسم الكورونا في المستشفى، وهي بحالة خطيرة. في البداية طرأ تحسن على حالة التنفس لكن المريضة عانت من تضرر في الأعضاء الحيوية في الجسم وخاصة الكلى".
وتابع: "في مراحل العلاج حدثت لديها كل التعقيدات الممكنة، حتى أنه لم يكن بالإمكان ربطها بجهاز "إكمو" الذي يقوم بوظيفة القلب والرئتين، وفارقت الحياة". وأكد د. كمال أبو جبلأن المرحومة لم تكن تعاني من أي أمراض مزمنة، وكانت بصحة جيدة، لكن الفيروس فتاك وقاتل ولا ينبغي الاستهتار به ولا الاستهانة به بعد أن خطف المرحومة أورلي من بين أيدي أهلها وعائلتها وأحبائها".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت