X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
02/03/2020 - 12:27:33 am
النائب جبارين يوّجه نداءً للأهالي ويدعو للمشاركة الواسعة بالتصويت اليوم

النائب جبارين يوّجه نداءً للأهالي ويدعو للمشاركة الواسعة بالتصويت غدًا

 يتوجه النائب د. يوسف جبارين برسالةٍ الى الأهالي داعيًا اياكم للمشاركة الواسعة اليوم  في التصويت من أجل دعم القائمة المشتركة والعمل من أجل صنع يومٍ تاريخي للجماهير العربية في البلاد.

وتطرق جبارين في رسالته الى ضرورة التصدّي للمخططات الترانسفيرية الّتي تُحاك ضد أهالينا، وخاصة في منطقة المثلث، مؤكدًا ان: "الانتخابات الحالية تحمل ابعادًا جديدة لم نعدها في السابق. فالاعلان عن "صفقة القرن" الاحتلالية فضح أيضًا مخططات نتنياهو الترانسفيرية بعد الكشف عن مخطط سحب المواطنة من أهالينا في المثلث والتهديد بترحيلنا".

كما وأكّد على أهميّة الانتصار للوحدة الوطنية، قائلًا: "لقد نجحنا في القائمة المشتركة بتثبيت مشروع الوحدة الوطنية، لكننا نستطيع إستغلال وزننا السياسيّ الفعليّ بشكل اوسع، بل ونستطيع تحقيق معادلة سياسية جديدة في البلاد تكون فيها القائمة المشتركة قوة سياسية كبيرة لا يمكن تجاهلها، نوظّفها لتقوية نضالنا والاستمرار في مسيرة الصمود وانتزاع الحقوق".

هذا وتطرق جبارين الى خطر استمرار حكومة اليمين المتطرف في سدة الحكم في اسرائيل، مؤكدًا ان استطلاعات الرأي تشير الى ازدياد قوة نتنياهو، مؤكدًا ان: "هذا الأمر يحتم علينا استغلال ما تبقى من وقت للوصول الى أكبر عدد ممكن من الناس من أجل اقناعهم بضرورة التصويت للقائمة المشتركة، اذ انه فقط من خلال رفع نسبة التصويت في بلداتنا العربية نستطيع سد الطريق امام تشكيل حكومة استيطان جديدة بقيادة نتنياهو، والاستمرار بمسيرة النضال وتحصيل الحقوق، برلمانيًا وجماهيريًا".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت