X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
27/12/2011 - 08:29:20 pm
تسريحات متألقة وماكياج أنيق لشهر الأعياد
موقع الغزال

البداية كانت مع مزين المشاهير راني علم الذي يعتبر أنه تخطى موضة الالوان، لأن لكل امرأة، بنظره، لها ألوانها التي تتلاءم مع لون بشرتها وعينيها. ففي مجموعته الجديدة تبرز الالوان التي تبدأ من الاشقر الفاتح وصولاً الى البني الداكن. مع إبتعاده عن اللون الاسود. لكن اللافت عدم إعتماد اللون الواحد بل التموج في الالوان وفصل الشعر بلونين متفاوتين . فأعطى المزيّن راني العلم للسمراء والشقراء القدر نفسه من الجمالية والاهتمام.

أما خبير التجميل نبيل مخّول الذي يتشارك مع راني علم المركز التجميلي نفسه،  فقد ظهرت في مجموعته الجديدة عودة الى الالوان الذهبية التي تتماشى مع المناسبات السعيدة، وتضفي كذلك الدفء على البشرة في فصل الشتاء البارد. والعيون المدخنة أو "سموكي آيز" التي يعتبر أنها الموضة الكلاسيكية للمرأة التي تبحث عن اللوك الغامض والمثير.
 
ورأى مزيّن الشعر سامر شمس، الذي يدير مركز "لا سيران" مع خبير التجميل هيثم بيضون، أن ألوان البني الداكن وتموجاته وصولاً الى اللون العسلي لا زالت موضة الشتاء بالنسبة الى المرأة الكلاسيكية. أما النساء اللواتي يرغبن في تطبيق أحدث الصيحات أو صرهات الموضة صيحات، فإن اللوك المتعدد الطبقات الذي إبتكره المزيّن سامر شمس، هو الأكثر جاذبية لموسم الأعياد.

 وقد أراد المزيّن الشهير جوليانو أسمر، المرأة في هذا الموسم الإحتفالي، أن تبدو أصغر سناً وبمظهر ملائكي يضفي عليها الكثير من الانوثة وبساطة المظهر. فتوجه الى التسريحات الناعمة وألوان الشعر العسلية والماكياج الذهبي الدافئ مع القلم الازرق الداكن لتحديد العيون ومنحهما البريق والإشراق.











































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت