X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
24/03/2015 - 08:24:43 pm
بركة يتلقى رسالتي شكر وتقدير من طلاب ثانوية عرعرة ومسؤول سابق في التعليم

تلقى رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، محمد بركة، رسالتي شكر وتقدير، من طلاب ثانوية عرعرة، ومن مدير عام وزارة التعليم الأسبق شاي كنعاني، على دوره في قضايا التعليم، من خلال عضويته في لجنة التعليم البرلمانية على مدى سنوات. وأثنت الرسالتين، على الجهود التي بذلها بركة لدفع قضايا في جهاز التعليم العربي والعام.

وجاء في رسالة طلاب ثانوية عرعرة، الموقعة باسم المربي محمد محمود بويرات، مركز موضوع المدنيات في المدرسة: "نحن طلاب ثانوية عرعرة نتقدم بالشكر والعرفان والامتنان  للنائب محمد بركة على حسن تعاونه معنا بخصوص المهام التطبيقية، لأنه كان من العيون الساهرة على مصالحنا، ووقف كالسد المنيع دفاعا عنا وعن حقوقنا، كما عهدناه في لجنة التربية والتعليم البرلمانية بخصوص مسيرة التعليم. وكذلك في مسألة ترجمة مواد موضوع المدنيات، من اللغة العبرية إلى العربية. كذلك لمسنا به الضوء الذي ينير الطريق أمامنا، حيث منح من وقته الثمين في كل توجه له بخصوص المهام التطبيقية. حقاً سوف نشعر بأننا فقدنا يد العون التي مدت لنا، كونه نائبا في الكنيست ومشهود له بالدفاع عن حقوقنا 

وجاء في رسالة المدير العام الأسبق لوزارة التعليم شاي كنعاني، والخبير في قضايا جهاز التعليم، "في الوقت الذي تنهي فيه مهامك كعضو كنيست، فإنني أرى لزاما عليّ التعبير لك عن مدى تقديري لك، على عملك البرلماني على مدى السنين، فقد أبديت معرفة وفكرا جيدا، والكثير من النوايا الطيبة لخدمة جمهورك، اضافة الى ما تحليت به من فهم عميق لأصول المسار الديمقراطي. وما من شك، أن الكنيست سيفتقد شخصيتك كثيرا.





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت