X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
20/04/2019 - 10:14:43 am
SAMSUNG تُطلق في البلاد

SAMSUNG تُطلق في البلاد:

سلسلة Galaxy A الجديدة

سلسلة A الجديدة التي تشمل النماذج A70, A50, A30, A20  و A10  مُصمّمة لمواكبة عصر التغطية المباشرة "لايف"

SAMSUNG تطرح في البلاد سلسلة A الجديدة التي تم إطلاقها بالعالم في الأسبوع الماضي. سلسلة A الجديدة هي نسخة متطوّرة لسلسة J المشهورة من سامسونچ ومصحوبة بأجهزة Galaxy A الجديدة. تعرض السلسلة أجهزة مثبّتة متنوعة وقوية يمكنها مواكبة وتيرة المؤثّرات التفاعلية والتشاركية.

سلسلة A الجديدة تشمل 6 نماذج مختلفة، ومن بينها الـ A10,A20 والـA30 التي تُلبّي احتياجات فئة كبيرة من المستهلكين، بالإضافة إلى A80,A70 وA50 التي تعتبر نماذج ذات مواصفات أجهزة سامسونچ الرائدة.

في المرحلة الأولى سيتم إطلاق كل النماذج في إسرائيل، ما عدا نموذج A80 الذي سيُطلق خلال الشهر القادم.

چاي هيبش، مدير قسم الموبايل، سامسونچ إسرائيل، قال: "كون سامسونچ الماركة الرائدة في مجال الخلويات، فهي تلتزم بتقديم أحدث التطويرات والتجديدات لزبائنها. وذلك من خلال الخبرة والإمكانيات العالمية تجاه المستهلكين، تتواجد SAMSUNG في موقع فريد يمكنها من خلاله تقديم التجديد الحصري للجميع في سلسلة A الجديدة.

تُلبّي الأجهزة الجديدة احتياجات مختلف المستهلكين من حيث مستويات السعر والاستعمالات المتنوعة. أنا سعيد بإطلاق السلسلة في إسرائيل وإحضار البشرى للمستهلكين الذين يبحثون دائمًا عن التجديد القادم".

"السيلفي" يتحوّل إلى LIVE:

سلسلة A الجديدة من SAMSUNG تركّز على مواكبة رغبات الأشخاص الذين يتواصلون في أجواء العصر الحاضر -عصر اللايڨ. يغير المستهلكون طريقة تواصلهم مع بعضهم البعض ويبدأون بخلق التجارب ومشاركتها. الانتقال من "عصر السيلفي" إلى "عصر اللايڨ" هو تحوّل نحو تواصل حقيقي أكثر ومهم أكثر.

سلسلة A الجديدة تشمل نماذج متنوعة تمكّن كل مستخدم من اختيار النموذج الذي يُلبّي له احتياجاته ويمكّنه من تحقيق رغباته. تعرض سلسلة A الجديدة مواصفات تناسب الأشخاص المهتمين بعالم الديچيتال ويعتبرونه جزءًا لا يتجزأ من حياتهم ويريدون أن يتداخلوا في عصر اللايف.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت