X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
25/04/2019 - 11:43:03 am
تعرّفوا على خصائص Samsung Galaxy A70الجديد

تعرّفوا على خصائص  Samsung Galaxy A70الجديد

Samsung Galaxy A70:

يعرض النموذج الجديد آخر التجديدات والخصائص الضرورية والمُتطوّرة لسامسونچ، إلى جانب التصميم العصري، شاشة لا متناهية وكبيرة، كاميرا ثلاثية ومتطوّرة، بطارية قوية ووصلات سلسة. هذا السمارتفون مخصّص للمستخدمين الذين يشكّل الديجيتال جزءًا لا يتجزأ لديهم ويريدون توثيق كل ما يدور في حياتهم، التواصل معها ومشاركتها فور حدوثها.

الـ A70 يحتوي على شاشة Infinity-U 6.7" وهي الأكبر والأوسع في سلسلة چالاكسي حتى الآن، توفر تجربة شاملة ولا متناهية من الفعاليات اليومية أيضًا. التصميم العصري والمريح لچالاكسي A70 وعرض الشاشة بنسبة 9:20 يوفران للمستخدم تجربة مشاهدة فريدة وبموازاة ذلك الإمساك المثالي بالجهاز.

يتوفّر جهاز الـ A70 بأربعة ألوان مميزة مثل اللون البرتقالي المرجاني (الكورال)، اللون العصري للموسم، الأزرق، الأبيض، الأسود والأبيض. بفضل شكله المنشوري تتغير الألوان حسب انعكاس الضوء لتتحول إلى ألوان أنيقة.

منظومة كاميرات ثلاثية متطورة

تعمل الكاميرا الثلاثية الجديدة في جهاز چالاكسي A70 على 32 ميچا پيكسل ودقة عالية في العدسة الأمامية والخلفية، للحصول على صور دقيقة وبجودة عالية في كل زمان ومكان.

  • عدسة فائقة الاتساع مدمجة بتقنية Intelligent Switch التي تساعد الكاميرا على التعرف على الأجسام وعرض إمكانية استعمال Wide Shot
  • كاميرا رئيسية متعددة الدقة 32 ميچا پيكسل لإلتقاط الصور الحية في ضوء النهار. في وضعية الليل تساعد الكاميرا المتطورة في توضيح الصور بواسطة تمييز بقع الضوء وتقليل الضوضاء.
  • عدسة عمق توفر تجربة Live Focus وتتيح إمكانية اختيار المكان بدقة.
  • كاميرا بذكاء اصطناعي تمكّنك من التقاط أفضل المشاهد بفضل ميزة (AI)
  • ميزة Scene Optimizer التي تحدّد وتحسّن حتى 20 مشهدًا، وميزة Flaw Detection التي تضمن عدم تضييع إمكانية التقاط صورة شخصية (البورتريه) مثالية.
  • تحسين الصور الشخصية (البورتريه) مع كاميرا "السيلفي" التي تعمل على Selfie Focus لتشويش الخلفية بنعومة.

بث حيّ لوقت أطول

يحتوي چالاكسي A70 على بطارية mAH 4500 القوية التي تمنح للمستخدم حرية المشاركة والتواصل طيلة اليوم. شحن سريع بسرعة 25 واط تكفيكم أكثر من أي وقت.

وصلات سلسة وآمنة

قارئ بصمة الإصبع الجديد المتواجد على شاشة چالاكسي A70 يسهل التحكم بالهاتف أكثر من قبل للحصول على تجربة استخدام سهلة دون تغيير اتجاه الجهاز.

تجربة چالاكسي الكاملة

يعمل چالاكسي A70 على تقنية One UI وهي واجهة المستخدم التي تدعم التركيز أكثر والتشتيت أقل. كتقنية تعمل على تحسين تجربة المستخدم في أجهزة الچالاكسي، فإن الـOne UI  توفر إمكانيات ذكية ومريحة أكثر مثل: التوجيه بيد واحدة، اختيار وضعية الليل والتحكم بالشاشة للمشاهدة في الليل. إمكانية تحكم أخرى بالشاشة تتم بفضل الـ App Timer ميزة إضافية لچالاكسي A70 توفر معلومات حول نسبة استعمال الشاشة.







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت