X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
28/08/2019 - 04:21:38 pm
تعرّفوا على خصائص Samsung Galaxy Note10

تعرّفوا على خصائص Samsung Galaxy Note10

الذي يشمل S Pen متطوّرًا وكاميرا احترافية بمستوى Pro Grade وبحجمين مختلفين

قامت شركة سامسونج، مؤخرًا، بإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية المتقدّمة، تجمع بين التصميم الأنيق، الأداء القوي والأدوات المُنتجة التي تسمح للمستخدم الاستفادة من كل لحظة خلال استعمالها.

التصميم الأمثل لتجربة متطوّرة

  • لأول مرة، يمكن اختيار حجم الـNote الأنسب لكم. صُمّمت مجموعة Samsung Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يهتمون باستخدامات الـ S Pen الكاملة مع شاشة cinematic infinity بحجم 6.3 انش
  • تصميم لامتناهٍ- شاشة cinematic infinity اللامتناهية في جهاز Galaxy Note10 بدون أطراف تقريبًا وفتحة الكاميرا الأمامية صغيرة للحفاظ على تصميم دقيق وواضح.
  • شاشة بأعلى جودة-Galaxy Note10 يحتوي على شاشة Dynamic Amolded الحائزة على العديد من الجوائز. بفضل HDR10+، محسّن الصور وBlue Light Filter نحصل على صور وفيديوهات بجودة ممتازة في كل ظروف الإضاءة.

إنتاجية قوية تسمح الاستفادة من كل لحظة استعمال حتى النهاية

تحويل خط اليد إلى نص مطبوع -قلم S Pen الأكثر تطورًا على الإطلاق. بفضل تصميمه الانسيابي الأنيق والشبيه بقطعة واحدة، يستطيع القلم أن يتتبّع حركات اليد، ويكتب ويرسم ويتحكم لفترة أطول. بكبسة زر، يمكنك تصفّح العرض التقديمي، تشغيل الفيديوهات وإيقاف تشغيلها مؤقتًا، أو حتى التقاط صورة، يتيح لك التحكّم بهاتفك عبر حركات يدك. يدعم القلم تقنية بلوتوث التي رافقت الـ Note9 ويرتقي إلى القيام بعمليات أكثر تطورًا عن طريق مجموعة SDK ليتمكّن المستخدم من اللعب واستخدام تطبيقاته المفضلة بانسيابية وسهولة.

كما تتوسع قدرات Samsung Dex في هذا الجهاز ليستطيع المستخدم ربطه بالحاسوب الشخصي أو معالج Windows، منصة الألعاب والقلم في جهاز واحد.

كاميرا احترافية بمستوى Pro Gradeللمُنتجين

يعمل نظام الكاميرا الاحترافية الجديد الذي يمتاز به هاتف +Galaxy Note10, Note10 على دمج تصوير الفيديو الاحترافي والمونتاج والتحرير الكامل في الجهاز وتسهيل استخدامه.

  • تصوير فيديو احترافي-يُمكنك تشويش خلفية مشهد الفيديو عبر المؤثرات، فتحصل على رؤية عميقة كما هو الحال مع الأفلام، ثم أضف مؤثرات خاصة أثناء التصوير لتتمكن من التقاط صور فنية بارزة ومميزة.
  • مونتاج فيديو-يمكنك تحرير فيديوهات متعددة، وإدخال الترجمة او النص على الشاشة، وتغيير السرعة، حتى إضافة الرّسمات بقلم S Pen.
  • ماسح ضوئي بنظام 3D لأجسام نابضة بالحيوية-مع تطبيق الماسح الضوئي بنظام 3D، يمكنك تصوير اللقطة من جميع الجهات 360 درجة، ثم تحويلها إلى صورة متحركة بنظام GIF ستسعد حتمًا بمشاركتها.

الهاتف الوحيد للباحثين عن الاستفادة القصوى من الهاتف الذكي

*شحن سريع للغاية: شحن لمدة 30 دقيقة يكفي ليوم كامل، مع إمكانية شحنه بكابل حتى 45 واط.

*Wireless PowerShare-خاصية الشحن اللاسلكي من جهاز إلى آخر تمنح هاتفك القدرة على شحن أجهزة أخرى. ضع هاتفك على الطاولة، وواجهته نحو الأسفل، ثم ضع فوقه هاتف صديقك، أو سماعتك Galaxy Buds، أو الأجهزة المتوافقة مع تقنية QI، وعندها سيبدأ الشحن العكسي.

*مصمّم للّعب، مثالي لعشّاق اللعب -طاقة للعب لحظة بلحظة، متى أردت. يتيح لك نظام تبريد خطوط البخار، الأنحف والمصمم حديثًا والمدمج مع تقنية الذكاء الاصطناعي المطوّرة، وNPU المحسّنة تجربة لعب سلسة من خلال خفض فترة التأخر في الاستجابة حتى في حال ارتفاع حرارة اللعبة.










Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت