X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
10/05/2022 - 11:34:52 am
مجموعة المركز العربي الإعلامية تعلن تركيب نظام Playout

مجموعة المركز العربي الإعلامية تعلن تركيب نظام Playout

أعلنت مجموعة المركز العربي الإعلامية عن تركيب نظام تكنولوجي متقدم وحديث للبث الفضائي والفيديو عند الطلب المتعدد القنوات، وذلك حرصا منها على مواكبة التقنيات وعالم التكنولوجيا فيما يتعلق بأحدث الأساليب المتبعة لدى كبريات الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، تزامنا مع تزايد طلب الجمهور العربي على المحتوى ذو القيمة العالية والقصص العربية التي تحاكي الواقع المعاصر.

حيث أنهت المجموعة مؤخرا متطلبات تركيب نظام (Playout) ليرتقى بمستوى الأعمال التي ستقدمها شركة أراب تلميديا نتوركس - إحدى شركات المجموعة وذلك لمنصاتها التي تهدف لتوفير الاعمال العربية من انتاجاتها لتصل للجمهور العربي أينما كان.

 سيقوم تفعيل النظام على تطوير بيئة البث والإنتاج لتقديم أعمال متميزة بجودة عالية لقنوات مجموعة المركز العربي المتعددة؛ بحيث تشمل القنوات المجانية عبر يوتيوب، قنوات البث المبرمجة، قنوات البث المباشر، وايضا منصة حكاية للفيديوعند الطلب.

وبفضل التقنية المستخدمة في البث، سيتم تقديم محتوى متنوع على عدة قنوات بشكل متوازي ومباشر بأعلى جودة، وهذا سيساعد على التواصل بشكل سريع وموثوق لصانعي المحتوى ونقل اعمالهم الى الجمهور بحرفية عبر المنصات المتعددة والقنوات الفضائية.

وتأتي خطوة تركيب النظام التكنولوجي حرصا من إدارة المجموعة على مواكبة المستجدات التقنية في عالم البث الفضائي، مما سيمكّنها والشركات التابعة لها من تقديم عدد لا حصر له من الساعات التلفزيونية التي تضم عدة أنواع من المحتوى، وذلك من خلال منصة الفيديو عند الطلب (SVOD) والقنوات الفضائية، وهذا يأتي ضمن خطة المجموعة الهادفة لتسهيل المُشاهدة لأعمال المكتبة الضخمة من الأفلام والمسلسلات عالية الجودة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز العربي الإعلامية المنتج طلال العواملة بين أهمية تركيب هذا النظام، لقوله "تحرص المجموعة دائما على مواكبة التطورات الرقمية، والتي حتما ستعمل على رفع سوية الأعمال المتميزة التي تُقدم للجمهور العربي، لذلك نطلع بشكل مستمر على أبرز المستجدات التقنية ونحرص على تفعيلها في المجموعة وشركاتها".

لمحة عن المجموعة:

مجموعة المركز العربي الإعلامية هي مؤسسة إعلامية تجارية مستقلة، تبتكر وتنتج محتوى سينمائي وتلفزيوني عالي الجودة، تأسست عام 1983 من قبل المنتج عدنان العواملة، ومن ثم انتقلت إدارة المجموعة للمنتج طلال العواملة، واستطاعت من خلال إدارتها وفريقها الانتقال من كونها شركة عائلية إلى مجموعة إبداعية متكاملة، بحيث تشكل بوابة واسعة للترفيه التلفزيوني العربي للعالم.

قدمت المجموعة العديد من الأعمال التلفزيونية، تنوعت بين المسلسلات التاريخية والاجتماعية والبدوية، من أبرزها مسلسل "الاجتياح" الحائز على جائزة "الإيمي" العالمية الأولى والوحيدة عربيا في عام ٢٠٠٨، وغيره من المسلسلات والبرامج التي حصلت على عدة جوائز وتكريمات في مهرجانات عربية وفي مقدمة هذه الأعمال "نمر بن العدوان"، "عوده أبو تايه"، "مالك بن الريب"، "سلطانة"، "شهرزاد"، "الحجاج"، "الأمين والمأمون" بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال الفنية التي أثرت الشاشات العربية.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة المركز العربي الإعلامية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي www.arabtelemedia




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت