X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
23/11/2011 - 11:29:32 pm
مدرسة عبلين الإعدادية تستضيف الطواقم التعليمية
موقع الغزال

التقى مديرو ومركزو المدارس الرسمية من عبلين وكوكب ابو الهيجا ،التابعة لمنطقة تفتيش الدكتور كمال شوفانية في مدرسة عبلين الاعدادية ، لدراسة الخطة التعليمية التي أعدها المفتش من أجل دعم المسيرة التعليمية في المدارس والتحضير المدروس لامتحانات النجاعة والنماء التي تجريها الوزارة في العام الدراسي الحالي.
وقد افتتح مدير المدرسة الاعدادية هذا الاجتماع الهام بكلمة ترحيبية ، متمنيًا للجميع النجاح في هذه الخطوة الهامة على طريق التعاون بين طواقم المدارس المختلفة ، والتي سوف تعطي ثمارها في المستقبل القريب. وشدد على خطوات العمل الجماعي التي هي سبيل التطور والكفيلة بالارتقاء بنتائج الطلاب في مواضيع النواة التعليمية.

ثم تلاه الاستاذ شافع خوري مدير قسم المعارف في المجلس المحلي بكلمة نيابة عن رئيس مجلس عبلين السيد مأمون شيخ أحمد تمنى فيها النجاح في هذه الخطوة الهامة فس سبيل رقي أبنائنا.
ثم تولى الدكتور كمال شوفانية ادارة الورشة الارشادية مفصلاً الخطوات التي يجب أن تنتهجها الطواقم المختلفة والتي ترتكز علة عمل الطواقم في مواضيع : اللغة العربية والانجليزية، الرياضيات والعلوم ، واضعًا جدولاً زمنيًا محددًا وطرق البحث والدرس في وضع الامتحانات المشتركة في كل المواضيع السالفة لتجري هذه الامتحانات في موعد واح ومادة موحدة وبطرق التقييم المتفق عليها.
وفي نهاية الورشة عبر جميع المشتركين عن إعجابهم ودعمهم وتبنيهم لهذه الخطة . وتكونت أربعة طواقم تعليمية يترأس كل طاقم واحد من المديرين .
موقع الغزال كان هناك يوسف حيدر والمصور خليل حيدر









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت