X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
02/12/2011 - 05:49:49 am
جابي كادوش مستشار رئيس الحكومة يزور عبلين
موقع الغزال
الغزال - حل اليوم الخميس 1122011 ظهرا  جابي كادوش مستشار رئيس الحكومة ضيفا على مجلس عبلين المحلي ، ورافقه الدكتور محمد كعبية مسؤول الوسط العربي في مكتب وزير الحكومة .والاخوة المرافقين بدر سرحان وحمودي عواد واييلت ملس كوهين رئيسة جمعية " اسرائيل تقول لا للمخدرات " .
 حيث عقد الاجتماع في قاعة جلسات مجلس عبلين بحضور مامون الشيخ احمد رئيس المجلس المحلي  ونواب  الرئيس القائم بالاعمال عمر خطيب وناصر حاج نائب الرئيس  ورؤساء اقسام في المجلس المحلي  .
واستعرض مامون الشيخ احمد رئيس المجلس المحلي اهم احتياجات ومتطلبات عبلين والمشاكل التي تعاني منها ، ومن بين المواضيع التي طرحهاالرئيس  اقامة منطقة صناعية في قرية عبلين والمساعدة بالعثور على مبادرين ورجال اعمال لاقامة هذه المصانع التي من شانها تقليل نسبة البطالة في القرية ، ايجاد اماكن عمل لتشغيل النساء لرفع مستوى المعيشة في القرية .   والمساعدة في دمج عبلين في خارطة مشاريع الوزارات خاصة وزارة المعارف والرياضة والثقافة ووزارة الاسكان  والوزارات المهمة الاخرى والمساعدة في مشاريع عينية اهمها بناية "الاودوتوريوم" بجانب المركز الجماهيري في عبلين .
وبدوره استمع مستشار رئيس الحكومة الى المشاكل والنواقص التي تعاني منها القرية ووعد بايجاد حلول والمساعدة في حل البعض منها.
موقع الغزال كان هناك وصور المصور خليل حيدر ...











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت