X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
29/12/2011 - 02:36:48 pm
يوم ترفيهي في كرة السلة لطالبات صفوف اول حتى سادس من مدارس عبلين الابتدائية بمناسبة الاعياد الميلادية
موقع الغزال
الغزال – ضمن برنامج قسم الرياضة في المجلس المحلي للاعياد الميلادية المجيدة وتحت رعاية السلطة الوطنية للامان على الطرقات بادارة السيدة سوار النجمي وبمشاركة منتخبات من  طلاب  جميع المدارس الابتدائية في القرية صفوف اول حتى سادس تم صباح الاربعاء 28-12-2011 في القاعة الرياضية في عبلين اليوم الترفيهي في كرة السلة ، افتتحه مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عبلين السيد عوني ادريس الذي شرح أهمية ممارسة الرياضة للطالبات وبالأخص رياضة كرة السلة كرياضة شعبية ومتطورة في عبلين ، واهمية المشاركة والاستمرارية والجدية في التعامل مع ممارسة الرياضة .
هذا وقامت المربية منال فواز حاج والمرشدة منار نجمي بالتعاون مع المربي ارتر ابو النيل وسعود ابو النيل وبمشاركة المرشدات الصغيرات  بتوزيع الفرق حسب الاجيال لمحطات متنوعة من حيث الاثراء في اسس فرع كرة السلة والرياضة بشكل عام وعلى انغام الموسيقى . كما وشمل البرنامج مسابقات في كرة السلة ومباريات بين منتخبات السوادس . وقد تم توزيع وجبة افطار على الطالبات المشاركات اثناء اليوم وكذلك وزعت الميداليات عليهن . ووزعت ايضا مناشير  توعية متعددة  لاهالي الطالبات حول موضوع السياقة الآمنة ، وعدم شرب الكحول اثناء السياقة من قبل السلطة الوطنية للامان على الطرق . وفي نهاية البرنامج تم توزيع المنتخبات المدرسية الى مجموعات جيل ولكل مجموعة مدربة مؤهلة من لاعبات فريق هبوعيل بلدي عبلين لكرة السلة درجة ممتازة . لأكساب الفتيات الاسس المهنية والصحيحة في كرة السلة . هذا وسيتدرب كل منتخب مرتين في الاسبوع على الاقل وسيقوم قسم الرياضة باجراء لقاء شهري بين المدارس حتى نهاية السنة الدراسية 20112012 ، كما وتم تسجيل منتخبات المدارس لطالبات صفوف رابع حتى سادس في بطولة لواء الشمال للمدارس الابتدائية من قبل وزارة المعارف والاتحاد الرياضي للمدارس في اسرائيل . على امل بتخريج افواج جديدة ومواهب مميزة لتطور كرة السلة النسائية في عبلين واستمراريتها .
وبهذه المناسبة يتقدم قسم الرياضة في مجلس عبلين المحلي بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح اللقاء الرياضي الترفيهي . وكل عام وانتم بخير بمناسبة الاعياد المجيدة وراس السنة الميلادية .
موقع الغزال كان هناك يوسف حيدر والمصور خليل حيدر ...




































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت