X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
22/01/2012 - 09:22:50 pm
جمعية البيت الدافئ تبدأ بتقديم خدمات المواصلات للمسنين
موقع الغزال

بعد إتمام كافة الترتيبات والإجراءات القانونية والتنظيمية، يسر جمعية البيت الدافئ أن تعلن لأهلنا في عبلين عن بدء تقديم خدمات المواصلات لجمهور المسنين، بواسطة السيارة التي امتلكتها الجمعية بمساعدة مؤسسة التأمين الوطني والمتبرعين من عبلين وخارجها. وستكون أوّل هذه الخدمات، نقل الراغبين من المسنين ومحدودي الحركة، مجاناً، إلى المساجد والكنائس أيام الجمعة والأحد لتأدية الصلاة.

للتسجيل يرجى التوجه تلفونياً لمكتب الجمعية على الرقم 049867981 يومياً ما عدا أيام الأحد من الساعة 9 صباحاً حتى السادسة مساءً وفي أيام السبت حتى الواحدة ظهراً.

جمعية البيت الدافئ تشكر جميع من ساهم في إنجاز هذا المشروع وخاصة المتبرعين من الأهل في عبلين ،والأخوين مصطفى وابراهيم سعسعاني من شركة "سفريات سعسعاني" في شفاعمرو، والأخوين وليد ومحمد من شركة "وليد لمكيفات الهواء" في سخنين، والأخت وفاء حشمة من شركة "ريناوي ميرسدس" في كفر كنا ،وقسم الرفاه الاجتماعي والمجلس المحلي في عبلين اللذين من خلالهما تم تقديم طلب الدعم من مؤسسة التأمين الوطني .

فيما يلي لائحة بالخدمات التي ستقدمها الجمعية بواسطة السيارة مقابل رسوم اشتراك مخفضة:

·        نقل المسنين من وإلى النوادي المخصصة لهم - منوط بالاتفاق مع المجلس المحلي.

·        نقل المسنين أو محدودي الحركة في نقليات خاصة – بموجب التسعيرة الرسمية للتأمين الوطني . (يلزم الحجز مسبقاً قبل ثلاثة أيام).

·        سفريات منظمة لمجموعات من المسنين أو محدودي الحركة (رحلات ، زيارات لأماكن مقدسة وغيرها) بأسعار مخفضة (يلزم الحجز مسبقاً قبل اسبوع).

يذكر أن التكلفة النهائية للسيارة بلغت 340 ألف شيكل ساهمت الجمعية منهم بمبلغ 250 ألفاً ومؤسسة التأمين الوطني بمبلغ 90 الفاً، وهي من طراز مرسيدس سبرنتر سنة 2010  فئة 516 وتتسع لستة عشر مسافراً.

جمعية البيت الدافئ تعمل كل ما في وسعها من أجل رفاهية المسنين في عبلين.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت